رياضة وشبابSports

منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بالخسارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بالخسارة بهدف قاتل على يد أوروجواي

خسر منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الأورجواني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم روسيا 2018.

 جاء الهدف من رأسية للمدافع خمينيز مع الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة


خسر منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الأورجواني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم روسيا 2018.

 

جاء الهدف من رأسية للمدافع خمينيز مع الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة.المنتخب الأورجواني كان الأكثر امتلاكاً واستحواذاً على الكرة أغلب فترات اللقاء، بينما اعتمد المنتخب المصري على الكرات الطولية للمهاجم مروان محسن قبل خروجه مع الدقيقة 60 من عمر المباراة، أو انطلاقات محمود حسن تريزيجيه من الجبهة اليسرى.

وتمكن المنتحب المصري بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر من غلق مفاتيح لعب المنتخب الأورجواني واحكام السيطرة على أربرز نجومه خاصةً الثنائي المرعب سواريز وكافاني.وتعرض طارق حامد نجم خط وسط منتخب مصر للاصابة مع نهاية الشوط الأول اثر سقوط عنيف على الظهر ليضطر الجهاز الفني لمنتخب مصر باستبداله بسام مرسي لاعب ويجان الانجليزي.ويقوم كوبر بالدفع بمحمود كهربا بديلاً لمروان محسن في محاولة منه لتنشيط خط الهجوم مع الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وتجرأ المنتخب المصري مع الشوط الثاني وظهر في أكثر من مشهد هجومي، وقام أحمد فتحي الظهير الأيمن بشن أكثر من هجمة من الجبهة اليمنى.وأنقذ محمد الشناوي أخطر فرص اللقاء مع اللدقيقة 73 ببراعة من بين أقدام الخطير لويس سواريز مهاجم المنتخب الأورجواني.

أخر تغييرات المنتخب المصري كانت بخروج عمرو وردة أحد نجوم اللقاء والدفع برمضان صبحي مع الدقيقة 81 من عمر المباراة.انقاذ رائع جديد من محمد الشناوي من تصويبة قوية لكافاني مع الدقيقة 83 من عمر اللقاء.ويحرز خيمينيز هدفاً قاتلاً لمصلحة منتخب أوروجوايمن ضربة رأس مع الدقيقة 89 من عمر المباراة، اثر ضربة حرة غير مباشرة من الجبهة اليمنى استقبلها خيمينيز برأسه داخل الشباك المصرية.بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري المركز الثالث بالمجموعة مشاركاً المنتخب السعودي في اللارصيد من النقاط.الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي قد غاب عن تشكيلة المنتخب المصري في هذه المباراة بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخراً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر