أخبارNews & Politics

عرب الداخل يزينون أسواق نابلس وطولكرم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرب الداخل يزينون أسواق نابلس وطولكرم استعدادًا لعيد الفطر السعيد

تتوافد مئات العائلات من الداخل الفلسطيني للمحلات والمراكز التجارية والأسواق في طولكرم ونابلس ومناطق الضفة الغربية

العائلات تفضل أن تقوم بتناول مأدبة الافطار في طولكرم ونابلس ومن ثم التوجه للاسواق لشراء الملابس والمواد التموينية استعدادا لعيد الفطر السعيد


لم تقتصر استعدادات العائلات العربية في الداخل لمشتريات العيد في الاسواق ال محلية ، إنما تتوافد ومنذ أسبوع مئات العائلات من الداخل من وادي عارة والمثلث الشمالي والجنوبي للمحلات والمراكز التجارية والأسواق في طولكرم ونابلس ومناطق الضفة الغربية استعدادا لعيد الفطر السعيد.
ويفيد مراسلنا الى العائلات تفضل أن تقوم بتناول مأدبة الافطار في طولكرم ونابلس ومن ثم التوجه للاسواق لشراء الملابس والمواد التموينية استعدادا لعيد الفطر السعيد.


مريم ابو شقرة من مدينة أم الفحم

مريم ابو شقرة من مدينة أم الفحم والتي التقطناها بشارع رفيديا بمدينة نابلس عبرت عن سعادتها التي تعيشها وعائلتها بالأجواء الخاصة بالعيد في نابلس واضافت تقول:"للعيد والأجواء العيدية طعم خاص هنا بمدينة نابلس تناولنا وجبة الافطار مع الأصدقاء في مطعم الكوينز بمنطقة رفيديا بمدينة نابلس، وها نحن نعيش الأجواء العيدية الخاصة هنا بمدينة نابلس كل عام واهلنا بألف خير وعيد فطر سعيد للجميع".

محمود كناعنة من بلدة كفرقرع والذي التقيناه في سوق نابلس عبر عن الفرحة العارمة له ولعائلته بقدوم عيد الفطر السعيد وأضاف يقول لموقع العرب:"حضرت وعائلتي وأبنائي لمدينة نابلس حيث أفطرنا هنا وها نحن نتمتع بالأجواء العيدية الخاصة هنا كل عام والجميع بألف خير".


محمود كناعنة من بلدة كفرقرع 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحّة العالمية: كورونا تسبب بموت شباب أيضًا