أخبارNews & Politics

وفاة طالب الطب ثائر خليل من البعنة في أوكرانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة الشاب ثائر خليل (28 عامًا) من البعنة قبل اسبوع من تخرجه من كلية الطب في اوكرانيا


صورة من مكان الحادث

ثائر كان سيتخرج الاسبوع القادم وتحضّر من أجل العودة الى البلاد. وكان المرحوم قد احتفل الليلة الماضية بتخريج خطيبته التي تتعلم معه في احدى جامعات اوكرانيا

أعلن في احدى المستشفيات الأوكرانية عن وفاة الشاب ثائر خليل (28 عامًا) من بلدة البعنة، متأثرًا بجراحه البالغة التي تعرض لها في حادث طرق وقع باوكرانيا، أمس الثلاثاء. ووقع نبأ وفاة ثائر كالصاعقة على الأهل والأقارب، قبل أيام قليلة من تخرّجه من كلية الطب.


الشاب المرحوم ثائر خليل

يشار إلى أنّ ثائر كان سيتخرج الاسبوع القادم وتحضّر من أجل العودة الى البلاد. وكان المرحوم قد احتفل الليلة الماضية بتخريج خطيبته التي تتعلم معه في احدى جامعات اوكرانيا.

يذكر أخيرًا أنّ المرحوم هو نجل محاسب مجلس البعنة المحلي السيد ناصر خليل. وقد وقع نبأ مصرعه كالصاعقة على اهالي قرية البعنة جميعهم، اذ أنّ  المرحوم ووالده وعائلته من العائلات المعروفة والمحترمة في البلدة.


الشاب المرحوم مع خطيبته

وكان قد علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ طالبًا جامعيًا يتعلم في اوكرانيا وهو من أحدى بلدات الداخل الفلسطيني قد توفي، اليوم الأربعاء، متأثرًا بجراحه البالغة التي تعرّض لها جرّاء حادث طرق مروع، وقع أمس الثلاثاء في احدى المدن الاوكرانية. ووفقًا للمعلومات الواردة فإنّ جميع محاولات انقاذ حياة الشاب قد باءت بالفشل، رغم جهود طاقم الأطباء في المستشفى.


آخر ما كتبه المرحوم لخطيبته عبر فيسبوك


صورة أخرى من مكان الحادث

إقرا ايضا في هذا السياق: