أخبارNews & Politics

ألسنة النيران تلتهم محلا تجاريًا في سوق أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ألسنة النيران تلتهم محلا تجاريًا في سوق مدينة أم الفحم

افاد مراسل موقع العرب أن حريقًا قد نشب في إحدى المحلات التجارية وبالتحديد في سوق أم الفحم


مكان الحريق


افاد مراسل موقع العرب أن حريقًا قد نشب في إحدى المحلات التجارية وبالتحديد في سوق أم الفحم. هذا وقد هرعت قوات الإنقاذ والإطفاء والتي تقوم بإخماد الحريق منعا لتشكيل اي خطورة على مئات الزبائن المتواجدين في مختلف المحلات التجارية في سوق أم الفحم. وجاء في بيان كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي أن "حريقا كبيرا اندلع في محل للخردة بالقرب من سوق مدينة أم الفحم. طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ تعمل على اخماد الحريق ومنع انتشاره الى السوق"، وفقا للبيان. وجاء في بيان لاحق: "الحديث يدور عن حريق كبير التهم ادوات كثيرة من البلاستيك ويحاذي مكان الخردة. الطواقم لا تزال تعمل وقد تم استدعاء طواقم اخرى لمساندة الطواقم العاملة"، وفقا للبيان.

كما وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "نشرت شرطة أم الفحم أفرادها الى جانب أفراد حرس الحدود في جميع أنحاءالمدينة، هذا وتقوم بإغلاق قسم من الشوارع، في الساعة الأخيرة. كما ويعمل أفراد الشرطة على توجيه حركة المرور، إثر حريق نشب، على مقربة من معرض سيارات في شارع السوق".

تابع البيان: "ووفقًا للبلاغات التي تلقاها مركز الشرطة 100، لم يتم حتى الان السيطرة على النار المندفعة باتجاه المنطقة الصناعية، التي تقرب من منازل السكان. هذا ووفقًا للخطر الذي يشكله الحريق، يقوم أفراد الشرطة بابعاد الفضوليين وتوجيه حركة المرور الى طرق بديلة، من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين". وفقًا للبيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم