جامعات / مدارسStudents

البيك تحصد المرتبة الأولى في لعبة اليوتشا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
غائم جزئ
29

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البيك تحصد المرتبة الأولى في لعبة اليوتشا

خاض طلاب مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية غمار مباريات بطولة النوادي المدرسية للعبة البوتشا والتي أقيمت في رمات جان وحصلوا على المرتبة الأولى.

 
من مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية

جاء في البيان:

تعتبر لعبة البوتشا لعبة فريدة من نوعها مخصصه لذوي الاعاقات الحركية وهي إيطالية الأصل


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية، جاء فيه: "خاض طلاب مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية غمار مباريات بطولة النوادي المدرسية للعبة البوتشا والتي أقيمت في رمات جان وحصلوا على المرتبة الأولى ضمن منافسة قوية اشتركت بها ثماني مدارس من جميع أنحاء البلاد. وتعتبر لعبة البوتشا لعبة فريدة من نوعها مخصصه لذوي الاعاقات الحركية وهي إيطالية الأصل. تجري هذه المنافسات بين مدارس متعددة من الوسط اليهودي والعربي، وتعد مدرسة البيك المدرسة العربية الأولى من منطقة المركز والشمال التي تخوض هذه المباريات".

وأضاف البيان: "أشرف على تدريب الطلاب معلم الرياضة القدير نبيل علي الذي قاد الفريق من نجاحات مشرفة الى نجاحات جديدة. وكانت تركيبة الفريق مكونة من سبعة لاعبين وهم: محمود حمزة، جلال طه، احمد عيادة، محمد زعبي، صهيب زعبي، ريان عبيد زعبي، سليم نصرة. وبدورها شكرت إدارة المدرسة الأستاذ واللاعبين الذين حضروا الى أرض الملعب وأثبتوا جدارتهم بكل ثقة ونافسوا بكل بسالة وشجاعة، وحصدوا المرتبة الأولى. وهذا الإنجاز المشرف كان نتيجة حرصهم على التدريبات بشكل مكثف على مدار الأشهر الأخيرة واستعدادهم لهذه البطولة على أكمل وجه لكي يمثلوا مدرسة البيك للإعاقات الحركية والوسط العربي بأبهى صورة. وأكد المدرب الأستاذ نبيل على أن مسيرة الإنجازات والبطولات مستمرة وأن الفريق يتدرب ويستعد للمنافسة على العديد من الألقاب ويحلم بالالتحاق بمباريات الأولمبيادة لهذا النوع من الرياضة". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إليكم جدول مباريات كرة القدم في اسرائيل وحول العالم