جامعات / مدارسStudents

غرناطة تحظى ببرنامج خاص لطالباتها المتفوقات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة غرناطة الثانوية تحظى ببرنامج خاص لطالباتها المتفوقات

اختارت هذا الاسبوع سلطة التطوير الاقتصادي مدرسة غرناطة الثانوية كواحدة من 25 مدرسة لتفعيل برنامج فريد من نوعه خاص بطالبات صف الحادي عشر المتفوقات


طالبات غرناطة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة غرناطة الثانوية جاء فيه ما يلي: "اختارت هذا الاسبوع سلطة التطوير الاقتصادي مدرسة غرناطة الثانوية كواحدة من 25 مدرسة لتفعيل برنامج فريد من نوعه خاص بطالبات صف الحادي عشر المتفوقات في المدارس العربية. يهدف البرنامج لتمكين أبناء الأقليات في البلاد عن طريق مرافقتهم قبل وبعد التعليم الأكاديمي العالي بشكل مجاني وبدون أي تكلفة".
وأضاف البيان: "اختارت ادارة المدرسة خمسة عشر طالبة متفوقة للاشتراك بالبرنامج الذي ينص على اختيار طالبات من طبقة الحادي عشر الحاصلات على معدل 90 فما فوق للاشتراك ببرنامج طويل الأمد، حيث تحصل كل مشتركة من خلاله على دورة تحضيرية لامتحان البسيخومتري ودورة لغات تحضير لامتحان المستويات في اللغات العبرية والإنجليزية في الجامعات".
واختتم البيان: "هذا وتشترك الطالبة في ورشات عمل توجيه اكاديمي لإتمام تسجيلها في الجامعة حيث يتم مرافقتها في مسيرتها الأكاديمية وتحضيرها في نهايته لسوق العمل للاندماج اندماجاً سهلاً وموفقاً. اعرب الدكتور طه أمارة عن فخره في الاشتراك ببرنامج كهذا حيث ان انتقاءنا للاشتراك لم يأتي من فراغ انما هو حصيلة مجهود وعمل دؤوب ومتواصل" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غرناطة مدارس تفوق
مصرع الشاب صالح بدير (23 عاما) من كفرقاسم غرقا