الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مدرسة غرناطة الثانوية تحظى ببرنامج خاص لطالباتها المتفوقات

كل العرب
نُشر: 12/06/18 13:12,  حُتلن: 17:14


طالبات غرناطة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة غرناطة الثانوية جاء فيه ما يلي: "اختارت هذا الاسبوع سلطة التطوير الاقتصادي مدرسة غرناطة الثانوية كواحدة من 25 مدرسة لتفعيل برنامج فريد من نوعه خاص بطالبات صف الحادي عشر المتفوقات في المدارس العربية. يهدف البرنامج لتمكين أبناء الأقليات في البلاد عن طريق مرافقتهم قبل وبعد التعليم الأكاديمي العالي بشكل مجاني وبدون أي تكلفة".

وأضاف البيان: "اختارت ادارة المدرسة خمسة عشر طالبة متفوقة للاشتراك بالبرنامج الذي ينص على اختيار طالبات من طبقة الحادي عشر الحاصلات على معدل 90 فما فوق للاشتراك ببرنامج طويل الأمد، حيث تحصل كل مشتركة من خلاله على دورة تحضيرية لامتحان البسيخومتري ودورة لغات تحضير لامتحان المستويات في اللغات العبرية والإنجليزية في الجامعات".

واختتم البيان: "هذا وتشترك الطالبة في ورشات عمل توجيه اكاديمي لإتمام تسجيلها في الجامعة حيث يتم مرافقتها في مسيرتها الأكاديمية وتحضيرها في نهايته لسوق العمل للاندماج اندماجاً سهلاً وموفقاً. اعرب الدكتور طه أمارة عن فخره في الاشتراك ببرنامج كهذا حيث ان انتقاءنا للاشتراك لم يأتي من فراغ انما هو حصيلة مجهود وعمل دؤوب ومتواصل" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة