أخبارNews & Politics

الشروع في اقامة وحدة متطوعين في بيت جن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشروع في اقامة وحدة متطوعين ومتطوعات في بيت جن

في قسم الرفاه الاجتماعي في بلدة بيت جن عقد اجتماع موسع شارك فيه كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام

كايد ظاهر:

ننظر ببالغ الاهمية لاقامة هذه الوحدة نظرا لوضع البلدة جغرافيا والمحاطة بعدة أحراش 


وصل الى موقع العرب بيان من سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء فيه: "في قسم الرفاه الاجتماعي في بلدة بيت جن عقد اجتماع موسع شارك فيه كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام العربي وزياد قبلان مدير مكتب الخدمات الاجتماعية وسهير نجم ضابط الامن وهبة صلالحة عاملة اجتماعية جماهيرية ومستشارة لتعزيز مكانة المرأة في المجلس المحلي. وبحث الاجتماع سبل اقامة وحدة متطوعين ومتطوعات في البلدة وتأهيلهم من قبل سلطة الاطفاء والانقاذ المتمثلة باللواء الشمالي وفحص امكانية وضع سيارة اطفاء تحت تصرفهم للقيام بالرد السريع والاولي في حالة حدوث حريق أو أي حادث يتطلب تدخل الاطفاء والانقاذ.
وقد بادرت لهذا الاجتماع صلالحة والتي اكدت على ضرورة دمج متطوعات في هذه الوحدة أسوة ببعض البلدات التي انشأت فيها وحدات متطوعات كأم الفحم وأبو سنان وغيرها.
وخلال الاجتماع تم وضع الترتيبات والاجندة الاولية لاقامة هذه الوحدة واكد ظاهر خلال الاجتماع على اهمية هذه الخطووة وضرورة اقامة هذه الوحدة كخطوة اولى من خلال فحص امكانيات لاقامة محطة ثابتة في البلدة"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر برا|الخضراء تصادر شاحنة أفرغت نفايات بشكل غير قانوني