الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

آدم زيد من كفرقرع يحصد المرتبة الأولى بمسابقة بحث علمي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/06/18 09:53,  حُتلن: 12:17

 
الطالب آدم زيد

حصل طالب مدرسة السلام الإعدادية كفرقرع آدم زيد على المرتبة الأولى من مدير لواء حيفا في مسابقة "עפים על זה״ ضمن برامج البحث العلمي الذي يقوم به طلاب المدارس.

المربية رجاء مصالحة مديرة مدرسة السلام الإعدادية كفرقرع قدمت تهانيها للطالب آدم زيد على انجازه المشرف متمنية له ولطلاب المدرسة المزيد من التألق والابداع ، واضافت مديرة المدرسة بالقول: "إنجاز اخر يحققه طلابنا والآن على صعيد مراقبة الطيور (צפרות). الف مُبارك للطالب الرائع آدم زيد لحصوله على المرتبة الأولى من مدير لواء حيفا في مسابقة "עפים על זה״ التي يقوم بها المعهد البيولوجي في حيفا وهو مشروع يتعلق في البحث العلمي عن الطيور المقيمة في بلادنا. كما انه الطالب الوحيد الذي ألقى كلمة بالنيابه عن كل المشتركين عربًا ويهودًا وأبدع، يذكر أنه رافق الطالب في بحثه الاستاذ تقي عسلي، وشكر خاص للأستاذ عدنان عثامنه على دعمه الفني في التصوير والتصميم. كل الاحترام والى الامام لجميع طلاب المدرسة وطاقم المربيات والمربيين".

من جانبه ابرق المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي برسالة تهنئة للطالب آدم زيد ولمديرة المدرسة المربية وجاء مصالحة والى المربي تقي عسلي يهنئهم بهذا الانجاز الرائع متمنيا لمدرسة السلام الإعدادية كفرقرع المزيد من التألق والابداع.

مقالات متعلقة