الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

عبد السلام دراوشة: النية موجودة لارشح نفسي وأرحب بالمرشح التوافقي اذا كان لمصلحة اكسال

كل العرب
نُشر: 11/06/18 14:20,  حُتلن: 19:28

عبد السلام دراوشة:

الجبهة جسم سياسي ونحسم قراراتنا بصورة جماعية وليس فردية

إذا كانت المصلحة تتطلب مرشحا توافقيا من اجل مصلحة البلدة فإننا نرحب بالفكرة

مرشح الرئاسة محمد رافع شلبي :

اذا توافقنا مع الجبهة على مرشح توافقي ومن عائلة صغيرة سأسحب ترشيحي

خلال الافطار الرمضاني الذي نظمته الحركة العربية للتغيير في بلدة اكسال صرح مرشح الرئاسة محمد رافع شلبي انه مستعد لسحب ترشيحه للرئاسة في حال تم التوافق مع الجبهة للديمقراطية للسلام والمساواة على مرشح توافقي يكون من عائلة صغيرة.

وردا على هذا التصريح قال رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة لموقع العرب انه من السابق لأوانه التحدث عن الانتخابات المحلية في هذه المرحلة سيّما وأننا نعيش في هذه الايام اجواء ايمانية وعلينا تكريس وقتنا للعبادة خاصة في ليلة القدر المباركة. وأضاف دراوشة قائلا :" لم اعلن حتى هذه اللحظة عن ترشيح نفسي لرئاسة المجلس مجددا رغم ان النية لذلك موجودة ، لكن نحن جسم سياسي ولا نتخذ القرارات بشكل انفرادي ، سنعقد اجتماعا في مطلع الشهر المقبل وسنتخذ القرار المناسب".

وتابع دراوشة قائلا:"من حق كل مواطن ترشيح نفسه، نحن لا نرى بأي مرشح للرئاسة عدوا ، قائمة الجبهة تضم مرشحين عن كل عائلات اكسال، لا يوجد في قاموسنا عائلة صغيرة وعائلة كبيرة وهذا المصطلح ينبغي ان يشطب ، من جهتنا لا توجد عندنا مشكلة بالمرة وبابنا مفتوح ونمد ايدينا للجميع للتوافق ، مسألة انسحاب أي مرشح من المنافسة يعود له ونحن مع الوحدة والتوافق لأننا نتنافس فيما بيننا من اجل خدمة اهل بلدنا ، وإذا كانت المصلحة تتطلب مرشحا توافقيا من اجل مصلحة البلدة فإننا نرحب بالفكرة ، انا شخصيا لست متمسكا بالكرسي وارى بالمنصب منصب تكليف وليس تشريفا".

وختم دراوشة كلامه مع موقع العرب قائلا:" بمناسبة حلول ليلة القدر المباركة وقرب عيد الفطر السعيد اقدم اجمل التهاني والتبريكات لأهالي اكسال وللأمة الاسلامية وكل عام وشعبنا والجميع بخير".

مقالات متعلقة