الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مونديال 2018 في روسيا.. شهر كامل من الاثارة والتشويق في العرس الكروي العالمي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/06/18 04:17,  حُتلن: 23:13

32 منتخبا من جميع القارات يجتمعون حول مائدة واحدة، لتناول وجبة دسمة من اللعبة الأشهر في العالم على مدار شهر كامل

4 سنوات مرت حتى يجتمع العالم كله حول أفضل وأكثر لعبة شعبية في العالم، مسابقة كأس العالم، وهذه المرة أختيرت روسيا لاستضافة الحدث الأهم في العالم على مدار شهر كامل من المتعة والاثارة والتشويق. موعدنا الخميس مع انطلاقة المونديال، فعقارب الساعة تمضي بسرعة، والكثيرون منا يعدون الدقائق والثواني للبدء في العرس العالمي. وبغض النظر عن هوية المنتخبات المشاركة، فان كل مباراة تحمل في طياتها التشويق والاثارة.

32 منتخبا من جميع القارات يجتمعون حول مائدة واحدة، لتناول وجبة دسمة من اللعبة الأشهر في العالم على مدار شهر كامل، ليتكلل بتتويج البطل. وكل منتخب سيشارك في هذا العرس استحق التواجد فيه، ومن لم يستحق سيتابع المباريات عبر التلفاز. ايطاليا وهولندا وويلز لم يستحقوا اللعب في أهم بطولة عالمية، وعليهم الالقاء باللوم على أنفسهم وليس على غيرهم.
منتخبات صغيرة تشارك، منها لأول مرة، وكل منها يبحث عن مفاجأة من العيار الثقيل أمام الكبار ليكون سندريلا المونديال، على غرار منتخب ايسلندا في بطولة أمم أوروبا – يورو 2016. ولدينا طبعا المنتخبات الكبيرة، العملاقة، التي من البديهي أن نجد معظمها ان لم تكن جميعها في الأدوار النهائية، والمربع الذهبي بالذات. أتوقع أن يكون مونديالا ممتعا ومثيرا لا يخلو من المفاجآت.

مقالات متعلقة