السلطات المحلية

ماهر خليلية يترشح لرئاسة يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ترشيح ماهر خليلية لرئاسة مجلس محلي يافة الناصرة عن قائمة وحدة يافة ن


خلال الاجتماع الذي صرح فيه خليلية عن نيته الترشح  

ماهر خليلية:

إيمانًا خالصاً مني ومنكم أننا إذا وضعنا أمامنا هدف تطوير هذا البلد ستتحرك ماكنة العمل وستتجنّد كل القدرات والسواعد اليافاوية لتحقيق هذا الهدف


أعلن السيد ماهر خليلية ترشحه لرئاسة مجلس يافة الناصرة عن قائمة وحدة يافة ن في ال انتخابات القادمة التي ستعقد في تشرين الأول من العام الحالي، وعمّم خليلية بيانًا إلى الوسائل الاعلامية وصلتنا نسخة عنه جاء فيها ما يلي: إخواني وأخواتي. أتوجّه إليكم اليوم باسمي ماهر خليلية، ابن يافة الناصرة، بلدي التي أغار على مصلحتها، والتي طالما حلمت برفع اسمها عالياً، حبي وانتمائي لها هما الدافعان لعملي وطموحي دائماً من أجلها وفي خدمة اهلها".
وأضاف البيان: "لقد كان لعملي خلال السنوات الماضية في المجلس المحلي الأثر الكبير في نفسي، فقربي من الناس وآلامها، وقربي من الشارع اليافاوي واحتياجات أبنائه، يضعني في خانه العمل والتغيير وضرورة البحث عن حلول. يافة الناصرة بحاجة لمشروع جديد يعطيها فسحة من الأمل، ويضع أمامه هدف توسيعها وفك خنقتها ويفتح آفاق اقتصادها، ويحسّن من جودة ال حياة فيها، ويطلق العنان لتطويرها. هذا المشروع ليس بمعجزة ولا يحتاج سوى نية ورغبة بتنفيذه، وإدارة تتابع وتحارب من أجل إزالة أي عقبة تقف أمامه".

وتابع البيان: "أهالي يافة الناصرة الكرام.. إنّه وإيمانًا خالصاً مني ومنكم أننا إذا وضعنا أمامنا هدف تطوير هذا البلد ستتحرك ماكنة العمل وستتجنّد كل القدرات والسواعد اليافاوية لتحقيق هذا الهدف.
إنّه وإيمانًا خالصاً مني ومنكم أن هذا البلد لكل أهله، ولا يمكن أن نقبل بقاءه رهينة لأجندات حزبية ومزرعة خاصة لمنفعة فئة على حساب مصلحة كل أهله. ولأننا نؤمن معًا بضرورة التغيير، أدعو كل فرد فيكم إلى مشاركتي في صنع التغيير، كباراً وصغاراً، شيباً وشباباً، رجالاً ونساء".

واختتم البيان: "وبعد التوكل على الله ثمّ رضا الوالدين.. ثمّ بقناعتي بقدرتي على طرح وتنفيذ مشروع جديد يضع مصلحة يافة وأبناءها أولاً.. أعلن ترشُّحي لرئاسة مجلس محلي يافة الناصرة في الانتخابات القادمة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: