الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

الناصرة: مشروع الطرود الغذائيّة في مدرسة بيت الحكمة

كل العرب
نُشر: 09/06/18 18:38,  حُتلن: 18:49


خلال تعبئة الطرود

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة جاء فيه ما يلي: "نظّمت مدرسة "بيت الحكمة" الثّانويّة خلال شهر رمضان المبارك مشروع الطرود الغذائيّة وذلك ضمن سلسلة مشاريع "رمضان الخير في بيت الحكمة غير 3 "، طُلِب من كلّ صفّ تحضير ثلاثة طرود كحد أدنى الا انهم تميزوا بعطائهم ولم يكتفوا بهذا العدد انما استمروا بإحضار مواد من قائمة محتويات الطرد الغذائيّ وتمّ تجميع عدد كبير يتعدى المئة طرد غذائيّ بهدف توزيعها على العائلات المستورة في هذا الشهر الفضيل".

وأضاف البيان: "قام الطلاب بمساعدة من الطاقم التربويّ بتعبئة محتوى كلّ طرد خلال الأسابيع التي سبقت شهر رمضان وخلاله حيث اهتمّ الطلاب بالمشاركة في هذا المشروع رغم فترة الامتحانات السنويّة وهذا دلالة على رغبتهم في المساهمة في الخير في محيطهم ومجتمعهم. واختتم هذا المشروع بتوزيع الطرود المعبّئة على العائلات المستورة في بلدتنا الغاليّة. وهكذا تعلّم الطلاب حبّ العطاء والسعادة في المشاركة مع الغير، والشعور بالآخرين ومراعاة احتياجاتهم".

واختتم البيان: "انكشف الطلاب على الكثير من القيّم التربويّة والأخلاقيّة والدينيّة وتذوقوا متعة العطاء من أجل النهضة بمجتمعنا إلى الأعلى. أكدّ مدير المدرسة الأستاذ عبد الفتّاح حسن على أهميّة هذا المشروع والذي هو احد مشاريع اخرى كثيرة قامت بها المدرسة خلال شهر رمضان، حيث يعود بفائدة كبيرة على طلابنا ابناء هذا البلد المعطاء ، كما وعبّر عن اعتزازه بالطلاب المشاركين في المشروع والمعلّمين المرافقين لهم شاكرا لهم جهودهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة