أخبارNews & Politics

والدة الطفلة التي توفيت بالطيبة: جميع ما يقال اشاعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

والدة الطفلة التي توفيت في الطيبة: جميع الإشاعات حول اسباب الوفاة عارية عن الصحة

اعربت والدة الطفلة ندين حجير التي توفيت قبل يومين في ظروف غامضة عن المها وحزنها الشديدين

والدة الطفلة المرحومة:

لا تتوفر لدي اي معلومات عن سبب ال وفاة . ابنتي طفلة لا تعاني من اي امراض بتاتا، وجميعنا ما زلنا مندهشين مما حصل وننتظر حاليا نتائج الفحص لنتعرف عن السبب الرئيسي


اعربت والدة الطفلة ندين حجير (10 سنوات) التي توفيت قبل يومين في ظروف غامضة عن المها وحزنها الشديدين، مشيرة "الى أنّ الحادثة وقعت عليهم كالصاعقة ولا توجد لديهم اي معلومات عن السبب".


الطفلة المرحومة 

الوالدة قالت: "في نفس يوم الحادث كنت في العمل، وما علمناه ان ابنتي توجهت للبقالة واشترت بعض الأغراض، وعندما وصلت مدخل البيت اغمى عليها، ونقلت الى المشفى وقد فارقت ال حياة ".
وعن اسباب وفاتها قالت: "لا تتوفر لدي اي معلومات عن سبب الوفاة. ابنتي طفلة لا تعاني من اي امراض بتاتا، وجميعنا ما زلنا مندهشين مما حصل وننتظر حاليا نتائج الفحص لنتعرف عن السبب الرئيسي الذي اودى بحياتها. هذه فرصة بأن اذكر بان هنالك من نشر اشاعات غير صحيحة بان طفلتنا تعرضت للإختناق واخرون ذكروا بأنها تناولت طعاما فاسدا وغيرها من الإقاويل الأخرى، ونحن نؤكد ان ما يذكر لا اساس له بتاتا، والأفضل الترحم على طفلتنا وعدم اطلاق اي اشاعات ليست في مكانها".
ثم قالت الأم: "سابقا كنا نسكن في شعفاط، وقبل اربع شهور انتقلنا للسكن في قلنسوة، ومنذ شهر تقريبا نسكن في الطيبة، لكن اطفالي ظلوا يدرسون في قلنسوة. بالنسبة لطفلتي المرحومة كانت تدرس في مدرسة السلام، ومنذ بداية شهر رمضان لم ارسلها للتعليم بسبب اوضاع خاصة بها، فهي ارادت الإنتقال والبحث عن اطار اخر. كان لنا جلسة مع القسم المسؤول في البلدية لكن ابنتنا رحلت عنا قبل القيام بأي اجراءات. هذا قضاء الله وقدره ونسأل الله بان لا يصيب اي عائلة ما اصبنا به".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة ندين حجير وفاة
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار