الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

مدرب منتخب أستراليا يضحي براتبه من أجل دفع رواتب مساعديه

كل العرب
نُشر: 09/06/18 04:01,  حُتلن: 04:31

يلعب المنتخب الأسترالي آخر مبارياته الودية أمام المجر، السبت، وذكر أن الفريق سيصل روسيا يوم الإثنين

أفادت تقارير صحفية أسترالية أن الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، يدفع رواتب 8 مساعدين له في كأس العالم من ماله الخاص.

وذكرت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" أمس الخميس أن مارفيك اتخذ القرار بعدما أكد الاتحاد الأسترالي لكرة القدم إن بإمكانه أن يدفع فقط رواتب مجموعة المساعدين الحالية، الذين ساعدوا الفريق للتأهل لمونديال روسيا.وقال فان مارفيك إنه بحاجة لجهازه الذي يثق به، والذي يتضمن الهولندي مارك فان بوميل لاعب بايرن ميونخ السابق، بعد توليه منصبه في يناير الماضي/ كانون ثان وحتى نهاية كأس العالم.

ونقلت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" تصريحات لفان مارفيك قال فيها :"أحتاج لهذا لأنه لا يوجد لدي وقت، عندما تحاول تطوير فريق في هذه المدة القصيرة أحتاج للعمل مع أشخاص يعرفونني".وأضاف: "أحتاج إليهم لانهم يعرفون كيف أعمل، يعرفون كيف أريد أن أعمل، يعرفون ما هي الخطة التي أريد اللعب بها... لا أستطيع تحمل مشاكل التواصل".ويلعب المنتخب الأسترالي آخر مبارياته الودية أمام المجر، السبت، وذكر أن الفريق سيصل روسيا يوم الإثنين.ويلعب المنتخب الأسترالي في المجموعة الثالثة بالمونديال، برفقة منتخبات فرنسا وبيرو والدنمارك.
 

مقالات متعلقة