سياحةTourism

طيروا معنا في رحلة إلى كولومبيا..صور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طيروا معنا في رحلة إلى كولومبيا..صور

دليل العرب.كوم السياحي يطير بكم اليوم برحلة مميزة إلى جمهورية كولومبيا، الواقعة في الجزء الشمالي الغربي من قارة أمريكا الجنوبية

تعتبر كولومبيا وجهة سياحية متميزة وتزخر بالشواطئ الخلابة و الغابات الخضراء الرائعة، إضافة إلى أنّها تشتهر بالطقس الجميل على مدار العام.


دليل العرب.كوم السياحي يطير بكم اليوم برحلة مميزة إلى جمهورية كولومبيا، الواقعة في الجزء الشمالي الغربي من قارة أمريكا الجنوبية. يحدها من الشمال البحر الكاريبي ومن الشرق فنزويلا والبرازيل ومن الجنوب بيرو والإكوادور ومن الشمال الغربي بنما ومن الغرب المحيط الهادي.

كولومبيا هي الدولة الوحيدة في أمريكا الجنوبية التي تملك سواحل على المحيط الهادئ والبحر الكاريبي. كما تضم كولومبيا عدة جزر وأرخبيل سان أندريس وبروفيدنسيا.

أهم أماكن الجذب السياحي في كولومبيا
سياحيًا، تعتبر كولومبيا وجهة سياحية متميزة وتزخر بالشواطئ الخلابة و الغابات الخضراء الرائعة، إضافة إلى أنّها تشتهر بالطقس الجميل على مدار العام. اليكم قائمة بأفضل الاماكن السياحية في كولومبيا:


منطقة بوغوتا
يقع أكبر مطار بكولومبيا في منطقة بوغوتا. منطقة بوغوتا هي أكبر مدينة بكولومبيا ويصل عدد سكانها على أقل 8 ملايين شخص. وليس من الغريب ان مدينة بهذا الحجم لديها الكثير لتقدمه للزوارها. فهي تحتوي على المطاعم التي تقدم اشهى الاكلات والمتاحف الممتازة والعريقة. ومن أشهر المتاحف الموجودة في منطقة بوغوتا هو متحف ديل أورو.

منطقة فيلا دي ليفا
إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة من كولومبيا القديمة فان منطقة فيلا دي ليفا سوف تحقق لك امنيتك. فتعتبر منطقة فيلا دي ليفا بلدةعلى الطراز القديم، فيمكنك التنزه في شوارعها المرصوفة بالحصى وتشاهد هندسته المعمارية. فهذه المدينة تضم العديد من المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام. ويمكنك أيضا الذهاب الى مكان ممتاز للتسوق و مشاهدة الحرف اليدوية ال محلية الخاصة بكولومبيا.

مدينة قرطاجنة
مدينة قرطاجنة تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا الذي يواجه البحر الكاريبي الأزرق، وهي المدينة الأكثر زيارة بكولومبيا. فهي تجمع بين مزيج مثير للاهتمام من القديم والجديد. فعلى الجانب الحديث تضم مدينة قرطاجنة الفنادق الشاهقة والمطاعم الفاخرة والشواطئ الساحرة. اما من الناحية القديمة فسوف تشعر بالانبهار وانت تقوم باستكشاف الأزقة المرصوفة بالحصى والكنائس الجميلة في مدينة قرطاجنة القديمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مستشفى هعيمق: 17مريض كورونا يتلقى العلاج