الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

الاتحاد الإسباني يرصد مبلغ 884 الف يورو لكل لاعب في حال الفوز بكأس العالم 2018

كل العرب
نُشر: 07/06/18 13:14,  حُتلن: 23:59


المنتخب الاسباني

تم تصنيف المنتخب الاسباني في المجموعة الثانية التي تضم البرتغال والمغرب وإيران، وسوف تفتتح مبارياتها بمواجهة كريستيانو رونالدو وزملائه في 15 من الشهر الجاري

ازدهرت الكرة الاسبانية كثيرا بفضل التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة في ضم خيرة نجوم كرة القدم العالميين، هذا التنافس حسّن من مستوى الكرة الاسبانية، لا بل قاد المنتخب الاسباني لتحقيق اللقب في مونديال جنوب افريقيا 2010.
وبعد فشل الاسبان في المحافظة على اللقب في مونديال البرازيل 2014 يعمل مسؤولو الكرة في اسبانيا على رفع معنويات اللاعبين وتقديم الاغراءات المالية الكبيرة لكل لاعب ولاعب من اجل تحقيق البطولة مرة أخرى، فقد كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب في المنتخب الإسباني حال الفوز بكأس العالم في روسيا المقرر إقامته في 14 من الشهر الجاري.

ويستدل من الاخبار الواردة من اسبانيا ان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني ابلغ لاعبي المنتخب عن قراره بمنح كل لاعب 884 ألف يورو إذا حققوا كأس مونديال روسيا.
وقد تم تصنيف المنتخب الاسباني في المجموعة الثانية التي تضم البرتغال والمغرب وإيران، وسوف تفتتح مبارياتها بمواجهة كريستيانو رونالدو وزملائه في 15 من الشهر الجاري.

مقالات متعلقة