أخبارNews & Politics

اتهام شابين من طوبا بتنفيذ عملية سطو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غيوم متناثرة
22

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شابين من طوبا بتنفيذ عملية سطو على محطة وقود والتحقيق مع مشتبهة

مع بدء التحقيق تم اعتقال الاثنين (22 و 26 عاما) من طوبا كما وتم اعتقال مشتبهة (25 عاما) من طوبا بشبهة مساعدتهما بعد تنفيذ السطو

الشرطة:

تم تقديم لائحتي اتهام ضد الشابين في حين تم التحقيق مع المشتبهة واطلاق سراحها بشروط مقيدة


وصل الى موقع العرب بيان من شرطة الشمال، جاء فيه: "يوم 16.5.18 قرابة الساعة 03:00 قبل الفجر وصل متهمان من طوبا الزنغرية واركنا سيارتهما قرب محطة الخدمة "منتا" في محطة الوقود، قام الاثنان مستعملين العنف مع عامل (23 عاما) وسرقا المبلغ من صندوق (500 شاقل) محطة وقود محناييم وسرقا السجائر وهاتف البائع وهربا من المكان. هذا ومع بدء التحقيق تم اعتقال الاثنين (22 و 26 عاما) من طوبا كما وتم اعتقال مشتبهة (25 عاما) من طوبا بشبهة مساعدتهما بعد تنفيذ السطو"، وفقا للبيان.
 

وتابع البيان: "تم تقديم لائحتي اتهام ضد الشابين في حين تم التحقيق مع المشتبهة واطلاق سراحها بشروط مقيدة"، وفقا للبيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "محققو الشرطة يقوموا بإنهاء مهمتهم في جمع الأدلة ضد مشتبهين في العشرينات من عمرهم من سكان قرية طوبا بشبهة سطو وسرقة بائع في حانوت في محطة للوقود في مفترق محانييم. وفق الاتهامات وصل المتهمون يوم 16/5/18 حوالي الساعة 03:00، ملثمون وقفازات على اياديهم، وعصا خشبية بحوزتهم الى طريق 90 مفترق محانييم وركنوا سيارتهم بالقرب من حانوت"مينتا" في محطة الوقود ديليك ومن ثم قاموا بالتهديد واعتدوا على البائع (23عام ) ومن ثم قادوه الى الصندوق وسرقوا مبلغ نقدي بقيمة 500 ₪ ، و35 علبة سجائر بانواع مختلفة وهاتفه المحمول ومن ثم لاذوا بالفرار مستقلين سيارتهم إلى شقة في كفار بلوم، هناك انتظرتهم صديقتهم".

واضاف البيان: :"افراد الشرطة الذين سارعوا الى مكان الحادث باشروا بتفتيش المنطقة واقاموا حواجز على الطرق بهدف رصد ال سيارة والجناة. هذا والقيت مسؤولية التحقيق في القضية على طاقم خاص من مديرية شرطة طبريا.
من خلال التحقيق الذي دمج وسائل تقنية متقدمة جدًا تم يوم غد وقوع الحادث، القاء القبض على المتهمين (26 و 22 عاما من قرية طوبا). بالإضافة إلى ذلك تم توقيف مشتبهة (25 عاما من طوبا ) للاشتباه بها في مساعدة المتهمين بعد الحادث. هذا وتم بناء قاعدية ادلة دامغة حيث قامت صباح اليوم النيابة العامة لواء الشمال بتقديم لائحة اتهام ضده المتهمين، مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القضائية في المحكمة المركزية في الناصرة . كما وتم إطلاق سراح المشتبهة تحت قيود مشروطة".

وتابع البيان: "ستواصل شرطة اسرائيل العمل في جميع المستويات، بما في ذلك استخدام جميع الوسائل المتوفرة لديها خلال جهودها الهادفة إلى تعزيز الشعور بالامان الشخصي للمواطنين الابرياء الممتثلون للقانون من خلال نشاطات واجراءات لاحالة المجرمين الى العدالة ومحاكمتهم بشكل صارم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب| اغلاق مدارس وبساتين بعد إصابة مساعدة بكورونا