الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

عيلوط: برنامج رمضان لطلاب مدرسة الهدى

كل العرب
نُشر: 07/06/18 10:07,  حُتلن: 10:48


خلال الفعاليات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الهدى في عيلوط جاء فيه ما يلي: "نظّمت إدارة مدرسة الهدى في عيلوط برنامجا خاصا خلال شهر رمضان المبارك لجميع الأجيال. البرنامج يشمل أربعة لقاءات خلال الشهر المبارك من كل آخر اسبوع".

وأضاف البيان: "يبدأ البرنامج في الساعة الخامسة بعد العصر، اللقاء الأول كان بعنوان "أنا مسلم أفرح بعبادتي ويحلو رمضان بطاعاتي" حيث شمل مسرحية دمى في ساحة المدرسة ومسرحيات تهدف لغرس الأخلاق الحميدة ثمّ برنامجا تربويا يشمل العبادات التي على الطالب تأديتها خلال هذا الشهر الفضيل، وفعاليات داخل الصفوف. عند آذان المغرب تمّ الإفطار على بعض التمر والماء ثمّ صلاة المغرب وبعدها الانتقال لتناول طعام الإفطار".

وتابع البيان: "برنامج اللقاء الثاني كان بعنوان "التسامح" وقصص تحث عليه، تم تقديم المادة التربوية في المدرسة ثم الانتقال لمنتزه الفردوس لترفيه الطلاب بألعاب النفخ وألعاب أخرى ترفيهية، وتقديم وجبة الإفطار لهم. واللقاء الثالث بعنوان "أنا والعيد" الذي يتضمن الحديث عن ليلة القدر وفضائلها وصلاة العيد وكيفيتها، ثم الانتقال لمنتزه الفردوس للفقرة الترفيهية وتقديم وجبة الإفطار".

واختتم البيان: "واللقاء الأخير سيكون في المدرسة، سيعلن فيه عن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية التي وزعت عند حلول الشهر، وسيعلن أيضا عن الطلاب الذين أتمّوا تسميع السور التي تمّ حفظها في مسابقة الحفظ وتوزيع الهدايا لجميع الطلاب المشاركين بمناسبة عيد الفطر، وكل عام والجميع إلى الله أقرب، كما نشكر جميع من ساهم بإنجاح المشروع وكل من ساهم بالتبرع للوجبات من أهل الخير في بلدتنا الطيبة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة