الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مجد الكروم: فريق تين الوردة بطل دوري رمضان 2018

محاسن ناصر -
نُشر: 07/06/18 08:19,  حُتلن: 12:02

ما يميز دوري رمضان في مجد الكروم هذا العام هو تسمية الفرق على اسماء احياء القرية وذلك في خطوة لترسيخ هذه الاسماء في ذهون الاجيال الصغيرة

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ورئيس قسم الرياضة مرشد كنعان وعضو المجلس عمر سلامة وعضو المجلس يوسف كيوان وابراهيم خلايلة مدير المركز الجماهيري اختتم دوري رمضان لعام 2018 بتتويج فريق "تين الوردة" وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق "الرصيفة" بالنتيجة 6-3.

وما يميز دوري رمضان في مجد الكروم هذا العام هو تسمية الفرق على اسماء احياء القرية وذلك في خطوة لترسيخ هذه الاسماء في ذهون الاجيال الصغيرة التي لا تعرف أن كل حي وحي من البلدة كان يحمل اسما هادفا.

وقد سجل اهداف فريق "تين الوردة" كل من: علي كريم (هدفان) ومحمد كريم ( هدف) وحمودي كريم ( هدف) ونهاد كريم ( هدف) ويوسف خلايلة (هدف).

بالمقابل سجل لفريق الرصيفة الذي حل ثانياً في الدوري كل من: علي منصور وامير شحادة وهدفاً ذاتياً .
ادار كافة المباريات مبدا فرحات واشرف على ترتيب برنامج الدوري محمود خلايلة (ابو الخير).وقد قام رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ومدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة واعضاء المجلس بتسليم الكؤوس للفرق التي احتلت المراتب الثلاث الاولى بالاضافة لتكريم حكم المباريات مبدا فرحات وملك هدافي الدوري امير شحادة الذي افلحوا بتسجيل 18 هدفاُ خلال الدوري الذي استمر اسبوعين.

مقالات متعلقة