الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

الطيرة: عائلة قاسم تعلن عن قائمة العضوية (ل أ) لخوض الإنتخابات البلدية

كل العرب
نُشر: 06/06/18 15:04,  حُتلن: 21:10


صور من اجتماع العائلة

تولى عرافة الاجتماع الشاب مجدي رياض قاسم، الذي رحب بالحضور ودعى ابناء العائلة والمرشحين لالقاء كلماتهم

بعد اختتام الكلمات طلب عريف الاجتماع من الحضور طرح الاسئلة للنقاش حول ترتيب القائمة والعمل البلدي 

بذلك تم الاعلان ، وكسب ثقة الاغلبية الساحقة من ابناء العائلة على تركيب قائمة " ل أ " . والاتفاق على الممثلين للعائلة بالانتخابات القادمة للبلدية 

أعلنت عائلة قاسم من مدينة الطيرة عن خوض انتخابات السلطات المحلية القادمة من خلال قائمة عضوية وهيقائمة التحالف الديمقراطي - قائمة " ل أ "، بعد اجتماع كبير عقدته العائلة أمس الثلاثاء. 

وجاء في بيان صادر عن العائلة (التحالف الدمقراطي - قائمة " ل أ ") ما يلي:"عقدت عائلة قاسم مساء يوم الثلاثاء 5.6.2018 بعد صلاة التراويح اجتماع مهيب بديوان العائلة والذي حضره كل ابناء العائلة، لنتوج معا وحدة العائلة كما عهدت الطيرة تكاتف آل قاسم كعضوية ورئاسة على مدى سنوات من العمل البلدي. وكذلك للاعلان عن ترتيب قائمة التحالف الديمقراطي - قائمة " ل أ " - القائمة الديمقراطية  للمشورة واخذ النصيحة، وتبعا التصويت لكسب الثقة والدعم من العائلة حول الاتفاق على ترتيب القائمة تمهيدا لخوض الانتخابات البلدية القادمة.
وعلى نية الخير، حضر الاجتماع كل ابناء العائلة الذين طوقوا اعناق الوحدة ليشكلوا مثلا رائعا بالوحدة والكلمة الواحدة، وروح الاخوة والتعاون والشراكة المتينة. عملا بقوله تعالى " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ".

وتابع البيان:"تولى عرافة الاجتماع الشاب مجدي رياض قاسم، الذي رحب بالحضور ودعى ابناء العائلة والمرشحين لالقاء كلماتهم.
بدأ الاجتماع السيد خليل قاسم - رئيس بلدية الطيرة السابق، الذي ترحم على ابناء العائلة من المتوفين تقديرا وعرفانا منه، ومن كل الحضور لدورهم السابق وأكّد أن "امتدادهم لا زال يحافظ على الوحدة والتعاون ، وطلب بعد تسمية المتوفين والترحم عليهم بهذا الشهر الفضيل ، ان يقرأ الجميع الفاتحة لروحهم الطاهرة . كما واشاد بكلمته على وحدة الصف والكلمة لدعم قائمة " ل أ " . وانه على ثقه من نجاح القائمة التي يعززها ابناء العائلة بدعمهم وتأييد مبارك من باقي عائلات الطيرة احتراما لدور التحالف الديمقراطي بقائمة " ل أ " . وان ديوان العائلة ، بيتكم ، قد شهد تاريخ تعاونها ووحدتها ، وان الحضور ماضون على درب الاباء والاجداد . وقدم التحية لشيوخ وكبار العائلة والذين يمنحون ثقتهم لاكمال المسيرة.
تلاه بكلمة من السيد معين قاسم - عضو البلدية عن قائمة " ل أ " والذي عزز بكلمته مثال البنيان المرصوص ، والجسد الواحد ، لتشكل قائمة " ل أ " الصرح العظيم لكل عائلات الطيرة . وان العمل البلدي يتطلب مجهودا لحمل الامانة ، والعنوان لكل الحضور".

وتابع البيان:"ثم تقدم رائد قاسم عضو البلدية عن قائمة " ل أ " بكلمة تحدث من خلالها عن المجهود الذي سبق هذا الاجتماع، للاتفاق والتوافق حول ترتيب القائمة، وان هدف هذا الاجتماع طرح القائمة والتصويت والانضمام لمن يرغب بذلك . لنشهد مره اخرى تعاون ومشاركة الجميع بالعائلة.

كما تحدث السيد اياد قاسم عن دعمه للوحدة المنشودة، ومكانة القائمة عند كل ابناء العائلة. وتحدث السيد محمد سليم قاسم عن دور المرشح بالقائمة والالتفاف نحو اتفاق وحدة العائلة. ثم تلاه السيد ايمن قاسم بكلمة بارك بها الوحدة ، والاعلان عن قائمة العائلة.
كما وقدم ابراهيم خليل قاسم كلمته امام الحضور ، تحدث فيها عن دور كل ابناء العائلة بدعم التحالف الديمقراطي الذي له تاريخ طويل في تمثيل عائلات الطيرة من خلال تحالف قوي ، يعزز الشراكة والقوة بالعمل البلدي . كما وتطرق بكلمته الى نتائج الوحدة لتضمن قوة التأثير بكل عمل بلدي لخدمة العائلة والطيرة . وان بالله نستعين ترتبط بقلب كل طيراوي يدعم العائلة".
 
وزاد البيان:"واختتم كلمات المتحدثين السيد وسيم خليل قاسم الذي بارك وحدة الصف، والقائمة ، واثنى على دور اعضاء قائمة "ل أ " وعلى عملهم كمعارضة حاليا بالبلدية. وان الفتره الراهنة تحتم تكاتف الجهود لنجاح القائمة.

إعلان القائمة وأسماء المرشحين
وبعد اختتام الكلمات ، طلب عريف الاجتماع من الحضور طرح الاسئلة للنقاش حول ترتيب القائمة والعمل البلدي، ودار نقاش محترم وحضاري بين الحضور، تُوّج بالاتفاق على وحدة العائلة، واخذ النصيحة والمشورة من الجميع.
واختتاما للاجتماع ، قام السيد خليل قاسم ، رئيس بلدية الطيرة السابق ، بالقاء كلمة جاء فيها ان ترتيب القائمة كان بعد اخذ رأي العديد من ابناء العائلة  ، وتم ضمان التناوب العادل بين المترشحين بالقائمة دون استثناء وان من يرغب بالانضمام فالباب مفتوح للجميع .  وجاء بتسمية المرشحين بالقائمة حسب الترتيب وهم :
1. معين ابراهيم قاسم
2. محمد سليم قاسم
3. ابراهيم خليل قاسم
4. ايمن قاسم
5 . رائد عزات قاسم
6. اياد قاسم
ومن يرغب بالانضمام كمرشح داعم للثقه فالمجال مفتوح.

وقال:"اخواني ، ابناء عائلتي اطلب التصويت العلني لكسب تأيدكم وموافقتكم على ترتيب القائمة". وما كان من كل الحضور الا ان تعالت الاصوات والهتافات .... وبالله نستعين .... الله اكبر ... كلنا معكم ... مبرووووك ابو ابراهيم ... وذلك من كل الحضور تعبيرا منهم على الموافقه على القائمة ووحدة العائلة.
وبذلك تم الاعلان، وكسب ثقة الاغلبية الساحقة من ابناء العائلة على تركيب قائمة " ل أ " . والاتفاق على الممثلين للعائلة بالانتخابات القادمة للبلدية"، إلى هنا البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة