رياضة وشبابSports

بالصور: الفندق الذي سينزل فيه المنتخب الارجنتيني في القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هنا سينام ميسي ودي ماريا - بالصور: الفندق الذي سينزل فيه المنتخب الارجنتيني في القدس


بعد أقل من 48 ساعة يصل المنتخب الارجنتيني للبلاد، حيث سيلتقي مع منتخب اسرائيل في مباراة ودية تحضيرًا للانطلاقة الرسمية لمباريات كأس العالم التي ستقام يوم السبت في استاد تيدي. هذا وسيمكث المنتخب الارجنتيني في مدينة القدس وبالتحديد في فندق "اوريانت يسروطل" لمدة 3 ليالي.


الصور عن موقع booking
ويبرز من بين اللاعبين القادمين كل من النجوم ليونيل ميسي واغويرو وغونزالو هيغواين وانخيل دي ماريا وباولو ديبالا وغيرهم من النجوم. كذلك طاقم التدريب والإداريين .
وقال مدير عام الفندق عميت باهت في حديثه:"نحن متحمسون جدًا، هذه تجربة فريدة ان نستضيف منتخب الارجنتين بنجومه، ومسرورون كون المنتخب اختارنا تحديدًا، وبطبيعة الحال سنهتم بهم جيدًا".

وبحسب المدير:"فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتيني قام بحجز 80 حتى 100 غرفة والإتحاد هو المسؤول عن تقسيم الغرف بحيث لا نعرف حتى اللحظة اين سينزل كل لاعب وآخر". وتابع:" ان طاقم الفندق ملتزم بسرية تامة، بحيث سيمنح خدمة ذات جودة عالية لأفراد المنتخب، جميعنا متحمسون لإستضافتهم، ولكن العاملين تلقوا تعليمات خاصة، بحيث سيشعر اللاعبون وكأنهم ضيوف في فندق فخم بالقدس، وفي الشهر الماضي استضفنا الفرق العالمية المختلفة التي شاركت في سباق الدراجات النارية جيرو دي ايطاليا واظن ان هذا هو السبب لإختيار المنتخب الأرجنتيني لنا".

إقرا ايضا في هذا السياق: