أخبارNews & Politics

الجيش: لم نطلق النار على المسعفة رزان النجار مباشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحقيقات أولية- الجيش: لم نطلق النار على المسعفة رزان النجار بشكل مباشر

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

فقًا لتحقيقات الاولية، رفض الجيش الاسرائيلي الاتهامات التي وجهت له حول إطلاق نار على المسعفة رزان النجارفي غزة بشكل مباشر، في مظاهرة على الحدود


أفادت مصادر عبرية أنّه: "وفقًا لتحقيقات الاولية، رفض الجيش الاسرائيلي الاتهامات التي وجهت له حول إطلاق نار على المسعفة رزان النجارفي غزة بشكل مباشر، في مظاهرة على الحدود نهاية الأسبوع الماضي، وأكّد الجيش أنّ إطلاق النار على على الأرض ولم يكن مباشرا كما قيل، بل بالشظايا المتناثرة من العيارات النارية هي التي أصابتها" وفقًَا للمصادر.

هذا وأفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنّه: "في إطار تحقيق أولي للحادث الذي وقع في الاول من حزيران والذي قتلت خلاله فلسطينية تبلغ من العمر 22 عامًا يتضح انه خلال الحادث تم إطلاق عدد محدود من الطلقات النارية ولم يتم إطلاق نار بشكل مباشر ومتعمد باتجاهها. التحقيق في الحادث مستمر. كما سيتم التحقيق في الحادث في إطار آلية التحقيق التابعة لهيئة الاركان وسيتم نقلها استنتاجاتها للمدعي العسكري العام" بحسب البيان.

ويشار إلى أنّ المشعفة رزان النجار (21 عامًا) كانت قد استشهدت متأثرة بإصابتها خلال أسعافها لاحد المصابين في الجمعة الماضية خلال إحياء مسيرات العودة الكبرى على حدود قطاع غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رزان النحار غزة
كولومبيا تخطف فوزا قاتلا أمام قطر في كوبا أمريكا