الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

فينجر : حالة وحيدة ستجعلني أعود للتدريب مرة أخرى

كل العرب
نُشر: 05/06/18 00:37,  حُتلن: 07:57

 الجدير بالذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أعلن رحيله عن تدريب المرينجي، وأسم فينجر مرشح بقوة لخلافة زيدان

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق بأنه سيحسم موقفه من العودة للتدريب مرة أخرى خلال أسبوعين من الآن، مشيرًا إلى أن شغفه بكرة القدم سيكون العامل الأساسي لحسم هذا الأمر.

 


وكان آرسين فينجر قد رحل عن تدريب فريقه المفضل آرسنال، بعد فترة دامت 22 عامًا داخل أسوار هذا النادي.وأعلن فريق آرسنال عن تعيين الإسباني أوناي إيمري ليكون خليفة الفرنسي آرسين فينجر في مهمة صعبة لمدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وارتبط أسم آرسين فينجر بالانتقال لتدريب ريال مدريد الإسباني، وأيضًا منتخب فرنسا، ولكن مدرب الجانرز السابق أعطى الجواب النهائي حول هذه المسألة.

وتحدث آرسين فينجر حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “هل مازلت لدي الرغبة في العودة للتدريب من جديد؟ هذا سؤال سيتم الرد عليه خلال الأسبوعين المقبلين”.وأضاف “هل مازلت لدي الرغبة في التدريب؟ بالتأكيد أنا أحب كرة القدم، وأحب كل تفاصيلها، فالشغف سيكون مفتاح عودتي للتدريب من جديد”.

وتابع “هل لدي الرغبة والشغف للدخول في مهمة مجنونة مع فريق آخر؟ في الحقيقة لا أعلم، لأن وظيفة التدريب تتطلب التزام تام، ومن الضروري أن أعطي لنفسي فترة راحة لم أحصل عليها من قبل، وبعدها سأرى هل ساشتاق لأيام التدريب أم لا”.الجدير بالذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أعلن رحيله عن تدريب المرينجي، وأسم فينجر مرشح بقوة لخلافة زيدان.

مقالات متعلقة

Got