أخبارNews & Politics

خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر متوسط الغزارة
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو: خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان النجار من غزة

القى النائب احمد طيبي عضو الكنيست عن القائمة المشتركة ورئيس الحركة العربية للتغيير خطابا مؤثرا في الكنيست اليوم حول استشهاد المسعفة الغزيّة رزان النجار. وقال الطيبي في خطابه: "رزان النجار الملاك بالابيض كانت تلبس زي الإسعاف وتسعف المصابين

الطيبي:
ان رزان الشهيدة تفوق بإنسانيتها وقيمها بعض المتفذلكين والمتفذلكات هنا وهناك مثل عنات بيركو ونيكي هيلي، لا بل حذاء رزان يسوى رأس نيكي هيلي"


 القى النائب احمد طيبي عضو الكنيست عن القائمة المشتركة ورئيس الحركة العربية للتغيير خطابا مؤثرا في الكنيست اليوم حول استشهاد المسعفة الغزيّة رزان النجار. وقال الطيبي في خطابه: "رزان النجار الملاك بالابيض كانت تلبس زي الإسعاف وتسعف المصابين في غزة الى حين ظهرت على عدسة القنّاص..وماذا يفعل القناص؟ القناص يصوّب، يرى، يركّز ويتلقى التعليمات ويطلق الرصاصة التي تخترق جسم رزان. كان عمرها 21 عاما، لم تؤذِ أحدا. هي فقط أسعفت المصابين. رزان الإنسانية البيضا الطاهر الملائكية. وأنا أتعجب ما الذي فكّر فيه القناص في حينها؟ ما الذي أزعجه فيما تقوم به رزان؟ لماذا لم تضجّ الدولة التي خرج منها القناص؟ لماذا لم تضجّ الولايات المتحدة التي تحمي إرهاب القناصة..." وقرأ الطيبي في خطابه آخر منشور كتبته رزان على صفحتها على الفيسبوك وقالت فيه "راجع ومش هتراجع... من غزة الى حيفا راجع". 

وقال الطيبي: "ان رزان الشهيدة تفوق بإنسانيتها وقيمها بعض المتفذلكين والمتفذلكات هنا وهناك مثل عنات بيركو ونيكي هيلي، لا بل حذاء رزان يسوى رأس نيكي هيلي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي