رياضة وشبابSports

الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس xl2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فرق كفرقاسم وعين السهلة وباقة الغربية تتأهل لربع نهائي كأس xl2018

شهدت انطلاقة مرحلة ثمن نهائي كأس xl2018 منافسات نارية على ملعب متعدد الاهداف في بلدة الفريديس

فيديو وصور من المباريات

مرحلة ثمن نهائي كأس xl2018 احتضنها ملعب متعدد الاهداف في بلدة الفريديس مساء يوم أمس السبت

ابراهيم ابو حسين لاعب فريق وسيم بونجور - باقة الغربية:

الف تحية باسمي وباسم لاعبي الفرق جميعا لشركة xl والتي ترعى هذا الدوري للسنة العاشرة على التوالي وتمنحنا اجواء خاصة في هذا الشهر الفضيل


شهدت انطلاقة مرحلة ثمن نهائي كأس xl2018 منافسة نارية من العيار الثقيلة، وذلك في اُمسية كروية احتضنها ملعب متعدد الاهداف في بلدة الفريديس مساء يوم أمس السبت.

في المباراة الاولى تأهل فريق ابناء عين السهلة على حساب فريق معرض الخواجة باقة الغربية بعد أن فاز عليه بالنتيجة 3-1، وسجل اهداف عين السهلة كل من عدي بدران هدفان ووجيه كبها بينما سجل هدف باقة الغربية الوحيد اللاعب أسدي مجادلة.

فرق مطعم الشويش الضيعة - باقة الغربية تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة بعد ان فاز بصعوبة 1-0 على فريق هبرعيل دبورية بعد منافسة نارية، وجاء هدف المباراة الوحيد من قبل اللاعب وكان نجار الذي سجل هدف ذاتي في شباك فريقه.
وفِي مباراة ديربي وادي عارة تأهل فريق وسيم بونجور - باقة الغربية الى المرحلة القادمة على حساب فريق كفرقرع بعد ان فاز عليه بالنتيجة 2-0 من هدفين سجلهما اللاعب نور غنايم.

فريق الاولتراس كفرقاسم تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد ان فاز بالنتيجة 0-1 على فريق هبوعيل برشلونة - الطيارة في ديربي الجنوب، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين حسمها الفريق القسماوي لصالحه بعد أن سجل اللاعب فخري بدير الهدف الوحيد بالمباراة ليهدي فريقه بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة.

ابراهيم ابو حسين لاعب فريق وسيم بونجور - باقة الغربية اعرب عن سعادته بتأهل فريقه الى ربع النهائي، وقدّم الشكر لجميع لاعبي فريقه على الأداء الكبير الذي قدموه وتوجوه بفوز مستحق، وقال ابراهيم ابو حسين:"لعبنا مباراة صعبة في مباراة ديربي امام فريق الاشقاء من كفرقرع واستطعنا التاهل الى المرحلة القادمة من التصفيات. الف تحية باسمي وباسم لاعبي الفرق جميعا لشركة xl والتي ترعى هذا الدوري للسنة العاشرة على التوالي وتمنحنا اجواء خاصة في هذا الشهر الفضيل، وكلي امل ان ستمر بانتصاراتنا حتى الفوز بلقب البطولة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا