الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

اكسال: المحامي محمد رافع شلبي مرشحًا عن قائمة التغيير لرئاسة المجلس

كل العرب
نُشر: 03/06/18 10:23,  حُتلن: 16:40


المحامي محمد شلبي:

ترشحي هذا ليس من منطلق التشريف، بل من منطلق التكليف وشرف الخدمة والعمل المشترك على تقدم اكسال بكل مجالات الحياة ورفاهية جميع مواطنيها دون تفرقة

اعتز وافتخر بالثقة والدعم والالتفاف حولي من جميع ابناء عائلتي قاطبةً مشددًا على ان هذه الثقة امانة غالية يجب الحفاظ عليها

رشّح رئيس قائمة التغيير في اكسال المحامي محمد رافع شلبي نفسه لرئاسة مجلس اكسال في الانتخابات القادمة والتي ستقام في تشرين الاول من العام الحالي.

وفي بيان لقائمة التغيير في اكسال برئيسها محمد رافع شلبي جاء فيه ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم، اهالي بلدي الكرام، "فاذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين." صدق الله العظيم. بعد التوكل على الله والاعتماد عليه ومن ثم استشارة ذوي الشأن واصحاب الرأي والمشورة، وبدافع المسؤولية والغيرة على مصلحة اهلي وبلدي اكسال، قررت الترشح لرئاسة المجلس المحلي. وذلك ايمانًا مني بأن مصلحة اكسال تستدعي الاختيار السليم واختيار الانسان المناسب، صاحب القدرات والكفاءات لتولي زمام الامور وادارة المجلس المحلي على افضل وجه".

وأضاف البيان: "اخواني اخواتي، "ان خير من استأجرت القوي الامين" صدق الله العظيم ترشحي هذا ليس من منطلق التشريف، بل من منطلق التكليف وشرف الخدمة والعمل المشترك على تقدم اكسال بكل مجالات الحياة ورفاهية جميع مواطنيها دون تفرقة. فكنت وما زلت ارى بمنصب رئاسة المجلس المحلي تكليفًا تكمن في طياته مسؤوليات كبيرة وامانة ثقيلة ولم ارَ به تشريفًا لرفع مكانتي او مركزًا للتباهي والافتخار، فأنا بعون الله كابنٍ بار واخٍ لجميع اهالي القرية سأكون خادمًا لهذا البلد الطيب وساسخر كل طاقاتي وامكانياتي لخدمة المواطن ورفعة البلد وتقدمه. لا يخفى عليكم قدراتي بتحمل هذه المسؤولية بأمانة وصدق واخلاص معتمدًا على تجربتي الغنية، فعندي الخبرة الكافية والمقومات الشخصية والدراية الوافية والعلاقات الشخصية والمؤسساتية التي تعينني واياكم لحمل الأمانة وصونها".

وتابع البيان: "ابناء عائلتي الكسلاوية الكرام، انني اعتز وافتخر بالثقة والدعم والالتفاف حولي من جميع ابناء عائلتي قاطبةً مشددًا على ان هذه الثقة امانة غالية يجب الحفاظ عليها. رغم انني اعتبر نفسي مرشحًا باسم اكسال معتبرًا اياها عائلة واحدة تجمعها الجيرة والمحبة والاخوة ووحدة المصير.
ان الدعم والتأييد الكبير الذي القاه من كل العائلات والاحياء والقطاعات، ومن قوائم حليفة (قائمة العدالة، وقائمة الوفاء، وقائمة الحركة العربية للتغيير وبانتظار تحالفات اخرى في الطريق) بفضل الله، اعتبره أمانة عظيمة أسأل الله ان يوفقني لصونها من اجل مستقبل ابنائنا ومستقبل اكسال.
فاكسال اولًا قولاً، تطبيقًا، عملًا، انتماءً وعطاءً.
ومن هنا اوجه شكري وتقديري لأهل اكسال الذين طالما رسموا اجمل لوحات الانتماء لبلدهم، وترسيخ هذا الانتماء لدى المواطن هو مطلب الساعة وضروري لاعادة جسور الثقة بين السلطة المحلية والمواطن.

واختتم البيان: "اهلي الكرام، بقامات منتصبة وهامات شامخة عقدنا العزم باذن الله على النجاح، وما نجاحنا الا بتوفيق من الله وبدعمكم. فبكل التزام وثقة ادعوكم، أهل بلدي، من كل العائلات والانتماءات الالتفاف حولي. واعاهدكم ان اعمل رئيسًا للمجلس المحلي مستمدًا قوتي منكم للنهوض والتقدم ببلدنا وخدمة كافة المواطنين فردًا فردًا بمهنية وشفافية، عدل ومساواة بين ابناء البلد الواحد. والله ولي التوفيق. اخوكم ومرشحكم للرئاسة، ابو الرافع" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة