سياحةTourism

تعرفوا على درة المحيط الهادي.. جزر فيجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرفوا على درة المحيط الهادي.. جزر فيجي


فيجي  


تشتهر جزر فيجي على خريطة السياحة العالمية بأنها دُرة المحيط الهادئ، لما تمتاز به من طبيعة بِكر لم تعبث بها يد الإنسان ومناظر خلابة تأسر الألباب. كما تعد هذه الجزر الساحرة جنة لعشاق الغوص والسباحة لما تزخر به من كنوز بحرية نادرة مثل نجم البحر الأزرق وأسماك شيطان البحر، كما أنها تتيح للسياح الفرصة للاستحمام في كهوف مخيفة لإشباع روح المغامرة لديهم.
ويقع أرخبيل فيجي في جنوب غرب المحيط الهادئ على بُعد ما يزيد على 2000 كيلومتر شمال نيوزيلندا، ويضم هذا الأرخبيل 333 جزيرة، منها بعض الجزر غير المأهولة بالسكان. وتستقطب الجزر الواقعة غرب الجزيرة الرئيسية "فيتي ليفو" الأفواج السياحية من جميع أنحاء العالم. ويطلق على هذه المنطقة السياحية اسم "ياساوا" وتشمل الجزر المرجانية بجرز "مامانوكا" وكذلك الجزر البركانية التي تكسوها الغابات المطيرة، والتي تقع إلى الشمال من هذه المنطقة.
النجم الأزرق.
وتمتاز المياه بلون أزرق غير طبيعي، ويظهر نجم البحر باللون الأزرق الكوبالت على القاع الرملي للمحيط الهادئ، حيث تمتد أذرعه الخمسة على الأرض بدقة ملفتة للأنظار، وعلى بُعد بضعة أمتار من هذا المكان يوجد نجم بحر آخر معلق على الشعاب المرجانية.

كلمات دلالية