كوكتيلCocktail

نساء أدمنّ أغرب الأكلات في العالم!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نساء أدمنّ أغرب الأكلات في العالم!

سمعنا مرارًا عن أشخاص أو شعوب تتناول أطباق غريبة وغير مألوفة بالنسبة لنا، كتناول لحوم حيوانات أو حشرات غريبة ولكن...

تعرفوا على مجموعة من النسوة أدمنّ على تناول ما هو أغرب من الغريب، ولم يأبهن بعلامات الاستنكار والعجب من حولهن


سمعنا مرارًا عن أشخاص أو شعوب تتناول أطباق غريبة وغير مألوفة بالنسبة لنا، كتناول لحوم حيوانات أو حشرات غريبة. لكن الأغرب من هذا والأكثر إثارة مجموعة من النسوة اللواتي أدمنّ على تناول ما هو أغرب من الغريب، ولم يأبهن بعلامات الاستنكار والعجب من حولهن.. اكتشفوا معنا!


صورة توضيحية

آكلة الإسفنج 
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خبراً عن امرأة بريطانية تدعى إيما تومسون، تعاني من أحد أنواع الوسواس القهري ويسمى متلازمة بيكا، يجعلها تأكل 20 إسفنجة جلي يومياً؛ حيث تنقعها طوال الليل في سائل الجلي بنكهة التفاح المفضلة لديها.

آكلة مزيل العرق 
كشفت أمريكية تدعى نيكول في برنامج إدماني الغريب (My Strange Addiction) أنها مدمنة على تناول مزيل العرق بما يقارب 15 علبة في الشهر. وفي التفاصيل ذكرت نيكول أنها تذوقت المزيل أول مرة وهي في الرابعة من عمرها غير أن إدمانها على أكله بدأ منذ عامين؛ فهي تتناوله يومياً أكثر من مرة.

آكلة ورق التواليت 
جيد سيلفستر، تبلغ من العمر 25 عاماً هي أم لخمسة أطفال، وتعشق في حملها تناول محارم اللفاف الذي يذوب بفمها؛ حيث تتناول يومياً ما لا يقل عن لفافة كاملة، وتقول إنها جربت عدة أنواع منه، ولكنها تفضل الأنواع الرخيصة، والمضر أنها تعاني من هذه المشكلة حتى بعد الولادة الأخيرة التي مر عليها عامان، وتحاول قدر الإمكان ألا تدخل الحمام؛ حتى لا تلتهم بعض اللفافات.

آكلة معطرات الجو 
20 قارورة معطر جو وبنكهات مختلفة هو مدى استهلاك إيفيلن البالغة من العمر 27 عاماً؛ إذ إنها اكتشفت إدمانها بعد تنشقها معطر الجو ذات مرة! وهي تعلم أن هذا الإدمان قد يودي بحياتها بسبب وجود، فوسفات الصوديوم وكلوريد، حيث تتناوله 3 مرات يومياً صباحاً وظهراً ومساءً؛ حيث ترشه مباشرة داخل فمها أو على الثلج وتقرمشه.

آكلة شعر القطط
ليزا أميركية من ديترويت ميشيغان، تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي قصة إدمانها الغريبة على أكل شعر القطط ولحس قططها. وتصف ليزا الشعر وكأنها تتحدث عن قطعة حلوى لذيذة، قائلة إنه ناعم وشهي ويغريها بتناوله. ليزا بدأت ذلك قبل 15 عاماً للتحبب من حيواناتها الأليفة؛ لكنها الآن تمضغ كرة شعر كل ساعتين على الأقل. حيث تستهلك 3 كرات شعر يومياً.

آكلة الحصى وفتات الصخور 
تدمن البريطانية تيريزا وايدنر، 45 عاماً، التهام الحصى وفتات الصخور. منذ نحو 24 عاماً، مدمنة الحصى، تجمع صخوراً ذات مواصفات معينة من التلال القريبة من منزلها، ثم تقوم بتكسيرها بمطرقة لتفتيتها إلى حصى صغير كي تأكله. ويقول أطباء مختصون: إن الحالة النادرة تُعرف أكاديمياً باسم اضطراب «Pica»، وهو الاضطراب الغذائي الذي يدفع المصابين به إلى الشعور برغبة جامحة في مضغ وابتلاع أشياء صلبة غريبة كالصخور والزجاج والخشب والتراب.

آكلة الصابون 
تدمن "تامبست هندرسون" أمريكية من فلوريدا في الـ24 من العمر أكل الصابون، الذي قد يتسبب بهلاكها، كما يقول الأطباء. فهي تتناول 5 قطع صابون أسبوعياً، بالإضافة إلى كمية من مسحوق الغسيل.
تتذكر هندرسون المرة الأولى التي تذوقت فيها مسحوق الغسيل، وكان طعمه مالحاً وحلواً، ثم تعلقت به مباشرة؛ لكنها بعد مرور 6 أشهر على أكله قررت اللجوء إلى طبيب فشخص إصابتها باضطراب نادر يفتح شهيتها لتناول مواد غالباً ما تكون غير مغذية. وهذا ناجم عن الإجهاد والضغوط، وتحديداً بعدما تركت حبيبها.

أكلة المكياج 
تتناول بريتوني (26 عاماً) مساحيق التجميل الملونة منذ كانت في السادسة من عمرها، ويقدر معدل استهلاكها اليومي بنحو15 عبوة. وقد أصيبت بمرض في القلب في عمر الثانية عشرة يعتقد أنه بسبب استهلاكها المفرط للمواد الكيماوية السامة التي تحتويها هذه المساحيق.
ظهرت بريتوني في برنامج "ماي سترينج أديشن" الذي يعرض على إحدى المحطات الأمريكية لتخبر المشاهدين عن سر إدمانها الغريب، وأكدت أنها تشعر بنشوة عارمة عند تناول المساحيق الملونة التي تعطيها شعوراً لا يختلف كثيراً عن شعورها عند تناول قطع الحلويات بل ويفوقه في المتعة. زوج بريتوني ويدعى جوش، وصفها بعد تناولها وجبة الماكياج بأنها أشبه بمهرجي السيرك، وعلّق قائلاً: "غالباً ما تفوح منها رائحة سيئة"!

إقرا ايضا في هذا السياق:

انسكاب مادة حامضية في مستشفى تل هشومير