ثقافة جنسية

أعذار يلجأ اليها الرجل للتهرب من اعمال المنزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
31

حيفا
غائم جزئ
31

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
31

راس الناقورة
غائم جزئ
31

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أعذار يلجأ اليها الرجل للتهرب من اعمال المنزل

تواجه المرأ في عصرنا الكثير من الضغوطات داخل المنزل وخارجه لذا فهي تحتاج الى بعض الحلول المناسبة الا أن الرجل

كوني على ثقة بأنها إحدى الالاعيب التي يتقنها الرجل لعدم مساعدتك في البيت


تواجه المرأ في عصرنا الكثير من الضغوطات داخل المنزل وخارجه  لذا فهي تحتاج الى بعض الحلول المناسبة الا أن الرجل يميل في بعض الاحيان الى التهرب من هذا الامر، اليكم ابرز اعذار يتهرب بها الرجل من المساعدة في الاعمال المنزلية.

- من ابرز الاعذار التي يلجأ اليها الرجل للتهرب من الاعمال المنزلية هو العمل الخارجي والوظيفي، حيث يسارع الى التحجج بتلقيه اتصالاً من العمل يطلب منه انجاز بعض الامور لصالح العمل، لذا عليك أن تكوني أكثر تنبهاً الى هذه الحيلة التي يتقنها الكثير من الرجال، إلا أنها ما عادت تنفع اليوم، حيث اكتشفت النساء امرها.

- ايضاً من الاساليب التي يلجأ اليها الرجل للتهرب من اعمال المنزل هو المرض والتعب الشديدين حيث يوهم زوجته أنه يعاني من آلام قوية في العنق والظهر ولا يستطيع التحرك، فيمضي وقته جالساً لا يقوم بأي عمل، في حين أنك تتنقلين بين الغرف للانتهاء من التوضيب والتنظيف وغيرها من الاعمال المنزلية.
- كما ان من بين الاساليب والحيل التي يميل الرجل الى اللجوء اليها للتهرب من اعمال المنزل هو الاضطرار المفاجئ الى الخروج للقيام بأمر طارئ جداً، وهذا الامر غالباً ما يجعل المرأة تشك بتهربه، لذا كوني على ثقة بأنها إحدى الالاعيب التي يتقنها الرجل لعدم مساعدتك في البيت.
- ولا ننسى أن نشير الى أحد اهم الحيل التي يميل اليها الرجل للتهرب من المساعدة في الاعمال المنزلية، وهي تمضية الوقت برفقة الاولاد أو الرغبة في الحصول على بعض الوقت بمفرده. وهذه الحيل قد لا تنطلي كثيراً عليك، إلا أنها مستخدمة بكثرة من الرجل خصوصاً على صعيد الاعمال المنزلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 4 اشخاص بحادث طرق في طمرة