رياضة وشبابSports

تشافي يهاجم برشلونة ويشيد بانجازات ريال مدريد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تشافي هرنانديز يهاجم برشلونة ويشيد بانجازات ريال مدريد

أكد تشافي أن ريال مدريد كان محظوظاً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب العديد من الأمور الذي ساعدته على تحقيق الانتصارات


انتقد النجم الإسباني تشافي هرنانديز سياسة برشلونة في سوق الانتقالات على مدى السنوات الماضية، في الوقت الذي أشاد به بفوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

 
 تشافي هرنانديز
ونشرت وكالة الصحافة الإسبانية تصريحات منسوبة إلى اللاعب تشافي هرنانديز بعد تسريب تسجيل خاص له، حيث أكد بأن نادي ريال مدريد يتمتع بجينات الانتصار بينما لا يزال برشلونة في غيبوبة.

وقال صانع الألعاب الإسباني في هذا التسجيل:"نادي برشلونة في حالة غيبوبة منذ سنوات بما يتعلق بالانتقالات، في الحقيقة المسؤولون عن التعاقدات تائهون وهذا الأمر كان له عواقب وخيمة للغاية".

وأكد تشافي أن ريال مدريد كان محظوظاً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب العديد من الأمور الذي ساعدته على تحقيق الانتصارات ومنها إصابة نيمار في ثمن النهائي ومحمد صلاح في النهائي. وتابع بقوله:"كل شيء كان يسير في صالح ريال مدريد ، عندما يصاب نيمار، آريين روبن وبواتينج واللاعب الأهم في ليفربول (محمد صلاح) ، بالإضافة إلى تعثر حارس البايرن وليفربول فإن هناك سحر ما".

إقرا ايضا في هذا السياق: