الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

شعب: مدرسة البيادر تشارك في مسابقة الكتابة الابداعية باللغة العبرية

كل العرب
نُشر: 31/05/18 14:48,  حُتلن: 20:20


الطالبة سما السويفي

وقع الاختيار في هذه السنة على قصة (رمزور) للطالبة سما السويفي من الصف الخامس "ب"  لتمثل مدرسة البيادر

تشارك مدرسة البيادر الابتدائية الجماهيرية في شعب في مسابقة الكتابة الابداعية باللغة العبرية،للسنة السادسة على التوالي. وتقام المسابقة بإشراف اتحاد الكتاب العبريين في اسرائيل وبدعاية الكاتبة ريكا بركوفيتش. ويشارك في هذه المسابقة سنويا ما يقارب الـ 20 الف مشتركا من الوسطين العربي واليهودي ويتمّ اختيار القصص الفائزة بعدد سنوات قيام الدولة.

وجاء في بيان صادر عن المدرسة أنّه :"وقع الاختيار في هذه السنة على قصة (رمزور) للطالبة سما السويفي من الصف الخامس "ب"  لتمثل مدرسة البيادر،  وتصنف ضمن السبعين قصة المختارة في هذه المسابقة لهذه السنة عام 2018".



وتابع البيان:"يشرف على هذه المسابقة طاقم اللغة العبرية بقيادة مركز اللغة العبرية الاستاذ كمال معلوف وبالتعاون مع المعلمة هند هيجا والاستاذ امير بقاعي والذين يتابعون سيرورة عمل الطلاب منذ اختيار موضوع القصة وحتى ارسال ابداعات الطلاب للمشاركة".

وأضاف البيان:"هنيئا للطالبة سما سويفي فوزها وهنيئا لمدرسة البيادر بطلاب لديهم ملكة الكتابة والابداع. يذكر أنّهقد تم تكريم الطالبة في طابور الصباح على ابداعها وفوزها من قبل مدير المدرسة والذي اثنى على امثال هذه الطالبة املا ان يزيد عدد الطلاب المشاركين في جميع المجالات وان يذوّت الطلاب اهمية المحاولة بهدف النجاح ووجه شكره الجزيل الى طاقم اللغة العبرية وخاصة الاستاذ كمال معلوف مركز اللغة العبرية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة