الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

أطفال صف البستان ضيوف في ابتدائية مشيرفة

ابراهيم أبو عطا-مراسل
نُشر: 31/05/18 12:03,  حُتلن: 13:42


خلال الفعاليات 

خلال الزيارة قام الاطفال بالتعرف على مبنى المدرسة ونظمت لهم الكثير من الفعاليات الشيقة والممتعة بمشاركة سفراء المحبة من صفوف السادسة

تحضيراً لدخول الصف الاول استقبلت مدرسة مشيرفة الابتدائية مؤخرًا اطفال صفوف بساتين: المناهل والحياة والشروق في بلدة مشيرفة برفقة مربياتهم :عرين وتد، ايناس عثامنه، نبال اغباريه والمساعدات هذا وكان في استقبالهم كل من: مدير المدرسة المربي د. نائل اغباريه، المربية رنين مقالدة مستشارة المدرسة والمربيات: سعاد اغبارية ،ناريمان اغبارية ريما اغباريه سهير اغباريه اسمهان اغباريه واوصاف جبارين.

وخلال الزيارة قام الاطفال بالتعرف على مبنى المدرسة ونظمت لهم الكثير من الفعاليات الشيقة والممتعة بمشاركة سفراء المحبة من صفوف السادسة كما شاهد الاطفال درساً في موضوع اللغة العربية (فعالية حقيبتي).

وفي ختام الزيارة تحدث د. نائل اغباريه عن دستور المدرسة والعلاقة الحميمة التي تربط المدرسة بطلابها شاكراً الاطفال ومربياتهم على هذه الزيارة ، وبدورها شرحت مستشارة عن دورها التربوي في مساعدة الطلاب وتقديم المشورة لهم مؤكدة ان الانتقال من صف البستان للصف الاول يشكل محطة هامة في عملية تطوّره، وهو منوط في اغلب الأحيان بإثارة كبيرة. أما بالنسبة للطفل، فهذا الانتقال يشكل تغييرا يثير لديه مشاعر مختلفه. وأخيراً شكرت مربيات صفوف الشوامل المدرسة وادارتها على حسن الاستقبال . 

مقالات متعلقة