أخبارNews & Politics

نهاريا: د.عساف مديرًا لقسم جراحة عظام الأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. ميخائيل عساف من معليا مديرًا لقسم جراحة عظام الأطفال في المركز الطبي للجليل - نهاريا

تسلّم هذا الأسبوع الدكتور ميخائيل عساف، أخصائي طب عظام الأطفال وابن قرية معليا منصب مدير قسم علاج وجراحة عظام الأطفال


د.ميخائيل عساف مدير قسم جراح عظام الأطفال في المركز الطبي للجليل - نهاريا 

جاء في البيان:

يعتبر د.عساف من أبرز الاطباء في المجال حيث شارك في دورات الاستكمال في العديد من المراكز الطبية العالمية 


تسلّم الدكتور ميخائيل عساف، ابن قرية معليا، منصب مدير قسم علاج وجراحة عظام الأطفال بالمركز الطبي للجليل في نهاريا. ويشار إلى أنّ الدكتور عساف هو أخصائي طب عظام الأطفال، أنهى دراسة الطب في الجامعة العبرية في القدس ومستشفى هداسا عين كارم. وفي عام 2004 بدأ التخصص في مجال علاج وجراحة العظام في المركز الطبي للجليل.

ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المركز الطبي للجليل- نهاريا، جاء فيه: "تسلّم هذا الأسبوع الدكتور ميخائيل عساف، أخصائي طب عظام الأطفال وابن قرية معليا منصب مدير قسم علاج وجراحة عظام الأطفال بالمركز الطبي للجليل في نهاريا. وكان الدكتور عساف قد أنهى دراسة الطب في الجامعة العبرية في القدس ومستشفى هداسا عين كارم. وفي عام 2004 بدأ التخصص في مجال علاج وجراحة العظام في المركز الطبي للجليل، ويعتبر من أبرز الاطباء في المجال حيث شارك في دورات الاستكمال في العديد من المراكز الطبية العالمية المعروفة كان أبرزها المركز الطبي Scottish Rite hospital في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الامريكية".

تابع البيان: "إضافة الى عمله كطبيب جراح في المركز الطبي للجليل، نشر د.عساف في السنوات الأخيرة مقالات طبية ومهنية في أشهر النشرات العلمية العالمية عن موضوع إصابات الأطفال والأمراض الذين يعانون منها الاطفال منذ ولادتهم جزء منها قد يكون ورايا وجزء اخر خلقيًا، وقام بعرض مقالاته العلمية في إطار المؤتمرات الدولية التي دعي للاشتراك بها. وقال الدكتور ميخائيل عساف بعد استلامه منصبه الجديد: انه فخر لي على منحي هذا المنصب والمسؤولية الكبيرة الملقى على عاتقي والثقة الكبيرة التي منحتني اياها ادارة المركز الطبي للجليل وكما خدمت جمهور المرضى وخاصة الاطفال فإنني سعيد باني سأقوم بخدمتهم من خلال منصبي الاداري في القسم وكلّي أمل وثقة أن التطورات التي تم ادخالها للمركز الطبي بشكل عام ولقسم علاج وجراحة الاطفال خلال السنوات الاخيرة حتمًا ستعود بالفائدة لمئات الالاف من المرضى والمتعالجين في المركز الطبي من سكان منطقة الجليل".

وأضاف البيان: "مدير عام المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم الذي يقوم مع الطاقم الطبي المهني ثورة كبيرة في تطوير الخدمات الطبية لسكان منطقة الجليل قال: بداية أهنئ الدكتور ميخائيل عساف على اختياره لإشغال هذا المنصب وقد تم اختياره كونه مهني ومتميز في عمله وكلي ثقة أنه سيستمر في مسيرة العمل والتطوير في القسم لما فيه مصلحة خدماتيه وطبية لسكان الجليل، ونحن نلمس هذا التطور والتغير من خلال ادخال الطواقم المهنية والأجهزة الطبية الحديثة لكافة أقسام المركز الطبي للجليل وخاصة لقسم علاج وجراحة العظام".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أم الفحم: مصرع وليد صالح محاميد (60 عاما) بعد سقوطه