الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

أكاديمية القاسمي: 5 نجوم جودة لوحدة المشاركة المجتمعيّة للعام 2018

كل العرب
نُشر: 30/05/18 15:09,  حُتلن: 18:15


حصول أكاديمية القاسمي على 5 نجوم لجائزة الجودة والتميّز - كلية أورط براودة

جاء في البيان:

يأتي هذا الإنجاز لعام 2018، بعد حصول القاسمي في العام السابق على جائزة الجودة من اتحاد أرباب الصناعة نجمتين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من أكاديمية القاسمي - باقة الغربية، جاء فيه: "في حفل مهيب عُقد يوم الخميس 24.5.18 في كليّة اورط براودة، تسلّمت أكاديمية القاسمي أعلى مرتبة 5 نجوم لجائزة الجودة والتميّز الممنوحة من قبل الرابطة الإسرائيلية للجودة واتحاد أرباب الصناعة התאחדות התעשיינים. وقد مُنحت القاسمي شهادة الجودة والتميّز في لواء الشمال، على النشاطات المجتمعيّة والمشاريع التي تقوم بها وحدة المشاركة المجتمعيّة في أكاديمية القاسمي، والتي تعمل على دمج الطلاب ومشاركتهم في المجتمع من خلال أعمال تطوعيّة ونشاطات خيرية، بالإضافة الى توجيه الطلاب ليكونوا ذوي مسؤولية اتجاه المجتمع. يأتي هذا ثمرة الابداع، التعاون المشترك والجهد الذي بذله الطاقم المؤلف من: أ.سلام قدسي، د. وسام مجادلة، د. محمود أبومخ، د. صلاح وتد، أ. شريف مصاروة، أ. محمد محسن، السيدة مروة مجادلة والطالبات: مرجان وياسمين وعائشة".

تابع البيان: "يُذكر أنه قبل أسبوعين، استقبلت القاسمي لجنة تقييم خاصة وذلك لتقييم فعاليّات الوحدة وفق معايير الجودة والتميّز لإدارة الجودة الموديل الأمريكي Baldrige. وتخللت الجلسة لقاءات مع أصحاب وظائف من الأكاديمية، جولة في الأكاديمية وفي وحدة المشاركة المجتمعيّة ومن ثمّ لقاء مع طلاب متطوّعين في اُطر مجتمعيّة مختلفة".

وأضاف البيان: "يأتي هذا الإنجاز لعام 2018، بعد حصول القاسمي في العام السابق على جائزة الجودة من اتحاد أرباب الصناعة نجمتين، واستمرارًا لإنجازات وجوائز القاسمي المختلفة، كالحرم الأكاديمي الأخضرקמפוס ירוק، وسام الامتياز الاوروبي الالتزام بالتميّزC2E - لعام 2015. وأيضًا، حصول القاسمي على الجائزة الوطنيّة للجودة والتميّز في مجال التربية بالمكان الأول على مستوى الدولة لعام 2009. ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز المشرّفة تصبّ بالفائدة والمنفعة على طلاب القاسمي، المحاضرين وعلى المجتمع العربي أجمع". وفقًا للبيان. 

مقالات متعلقة