الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

المجلس المحلي عرعرة النقب: اقامة ساحة ارشاد للامان على الطرق

كل العرب
نُشر: 28/05/18 18:31,  حُتلن: 18:53

 رئيس المجلس نايف ابو عرار :

لقد خصصنا ميزانية بالمشاركة مع السلطة الوطنية للامان على الطرق من اجل زيادة نسبة الوعي في موضوع الامان على الطرق ونعمل ما بوسعنا من اجل الحد من حوادث الطرق

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" تم الانتهاء من اقامة ساحة ارشاد للامان على الطرق والتي خصصت للمدارس الابتدائية ورياض الاطفال في عرعرة النقب. حيث ستزود هذه الساحة بدراجات هوائية وسيارات بلاستيكية والتس سيستخدمها الطلاب ويقومون بالتعرف على قوانين استعمال الطرق والطريقة الصحيحة لركوب الدراجات.
رئيس المجلس نايف ابو عرار قال:"لقد خصصنا ميزانية بالمشاركة مع السلطة الوطنية للامان على الطرق من اجل زيادة نسبة الوعي في موضوع الامان على الطرق ونعمل ما بوسعنا من اجل الحد من حوادث الطرق. فنحن بدورنا في ادارة المجلس المحلي ندعم بما يلزم للحفاظ على جميع الاجيال ونشر الوعي لدى الجميع. فسلامة اهلنا من سلم اولوياتنا".



واضاف البيان:" محمود ابو عرار مدير قسم الامان على الطرق : اتوجه بالشكر لادارة مدرسة ابو عرار واخص بالذكر مدير المدرسة الاستاذ سمير ابو عرار لاحتظانه هذا المشروع واستعداده لاستقبال الطلبه من المدارس الاخرى.كما واشكر السيد نايف ابو عرار رئيس المجلس على اصراره لاقامة هذه الساحة التي ستصب فائدتها لدى ابنائنا الطلبة ".

مقالات متعلقة