الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

أحمد سبع مدربًا لاتحاد ابناء مجد الكروم والعمل على تجهيز فريق قوية للمنافسة

محاسن ناصر -
نُشر: 27/05/18 12:55,  حُتلن: 15:35


أحمد سبع

المدرب أحمد سبع الذي عاد لتدريبات ابناء مجد الكروم في النصف الثاني من الموسم المنصرم سيعمل على تجهيز فريق قوي بهدف المنافسة على بطاقة الارتقاء

توصلت ادارة اتحاد ابناء مجد الكروم لاتفاق مع المدرب أحمد سبع لقيادة تدريبات الفريق الموسم الكروي المقبل 2018/19.
أحمد سبع الذي عاد لتدريبات ابناء مجد الكروم في النصف الثاني من الموسم المنصرم سيعمل على تجهيز فريق قوي بهدف المنافسة على بطاقة الارتقاء، ومن اجل ذلك تعمل ادارة الفريق على الاتفاق مع عدد من اللاعبين المحليين.


مدير الفريق محمود وزيحو

مدير الفريق محمود وزيحو أفادنا أنّ ادارة الفريق توصلت الى عدة اتفاقات مع الاعبين المحليين بالاضافة الى الاتفاق مع المدافع امير كنعان، الذي بدأ الموسم الفائت مع فريق هبوعيل أم الفحم وانتقل بعدها الى عرابة ومن ثم الى كريات اتا.

كذلك أفادنا محمود زيحو أنّ الفريق توصل لاتفاقات مع حارس المرمى ماكس باستر ومع لاعب خط الوسط سليم واكد، ومع اللاعب روسلان كوزنيتسوف ومع المهاجم ادهم غضبان ايضاً ومع اللاعب محمد حدرج.

يذكر أنّ المدرب احمد سبع سيعمل على ضم ثلاثة لاعبين على الاقل في المرحلة الاولى واهمهم مهاجم قناص ولاعب خط وسط متقدم ومدافع ايسر. ويشار أيضًا إلى أنّه سيواصل اللاعب حسن مناع اللاعب بصفوف الفريق بالاضافة الى يوسف وحمادة ادريس واحمد كنعان ويامن كنعان وغيرهم من اللاعبين المحليين.

مقالات متعلقة