الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

أنباء حول غياب محمد صلاح عن كأس العالم 2018

كل العرب
نُشر: 27/05/18 00:33,  حُتلن: 08:01

حاول صلاح التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليغادر الملعب باكياً، ويدخل آدم لالانا بدلاً منه في الدقيقة 30

أجبر محمد صلاح على مغادرة أرضية ملعب الأولمبيكسي الذي احتضن مباراة ريال مدريد وليفربول ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد احتكاكه مع سيرجيو راموس، مدافع الفريق الملكي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

 

وحاول صلاح التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليغادر الملعب باكياً، ويدخل آدم لالانا بدلاً منه في الدقيقة 30.

وذكر أدريانو ديل مونتي، المذيع براديو كرة القدم الدولية، أن محمد صلاح سيغيب عن صفوف المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018، بسبب معاناته من خلع في الكتف، على الرغم من عدم اجتيازه للفحوصات الطبية لحدود اللحظة.

وتشير الأنباء الموثقة بأن إصابة محمد صلاح أتت في مفصل الكتف، وسيجري الفحوض الطبية وسيخضع للفحص بالأشعة في الساعات القليلة المقبلة.

ويشارك المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم، في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: السعودية، روسيا والأوروجواي، ومن المتوقع أن يلعب الفراعنة مبارتهم الأولى يوم الجمعة 15 يونيو المقبل.

مقالات متعلقة