الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

إنييستا: في صغري كنت أُشجع ريال مدريد وليس برشلونة

كل العرب
نُشر: 26/05/18 05:20,  حُتلن: 09:44

اعترف صاحب الـ34 عاماً، خلال حواره مع برنامج “شيستر”، أنه حينما كان صغيراً، كان أحد مشجعي ريال مدريد وليس برشلونة

 أكد أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني وقائد فريق برشلونة السابق، أنه كان أحد مشجعي فريق ريال مدريد قبل انضمامه للبلاوجرانا، مشيراً إلى أنه يفضل الوصول إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على التتويج بالكرة الذهبية.


واعترف صاحب الـ34 عاماً، خلال حواره مع برنامج “شيستر”، أنه حينما كان صغيراً، كان أحد مشجعي ريال مدريد وليس برشلونة، حيث نشأ في مدينة الباسيتي التي تقع في وسط إسبانيا بقرب من العاصمة مدريد وتبعد عنها بحوالي 173 ميلاً.وقال إنييستا في حواره مع البرنامج المذكور: “في صغري كنت أُشجع ريال مدريد وليس برشلونة.. الباسيتي كان أول فريق ألعب له حين سُحقنا من برشلونة بسُباعية حينها أصابتني نوبة غضب، كيف للبارسا أن تفعل هذا بفريقي ؟”.

وأضاف الرسام الإسباني: “أُفضل أن أصل لنصف نهائي دوري الأبطال على أن أفوز بالكرة الذهبية”.. في إشارة منه إلى التذمر الكبير الذي أصابه عقب الخروج من الكأس ذات الأذنين، أمام روما الإيطالي، رغم انتصار الفريق الكتالوني ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الكامب نو.الجدير بالذكر أنه تم اكتشاف إنييستا فيما بعد من طرف نادي برشلونة وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية حيث فاز مع البلاوجرانا 3 مرات بكأس العالم للأندية، و4 مرات بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوربي 3 مرات، والدوري الإسباني 9 مرات، وكأس إسبانيا 6 مرات.

مقالات متعلقة

Got