رياضة وشبابSports

بنزيما أو جاريث بيل.. زيدان في حيرة قبل مواجهة ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنزيما أو جاريث بيل.. زيدان في حيرة قبل مواجهة ليفربول

لا يستطيع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الخلود لفراش نومه بذهن صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة، بسبب تألق الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل قبل مواجهة ليفربول في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، إذ يع


لا يستطيع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الخلود لفراش نومه بذهن صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة، بسبب تألق الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل قبل مواجهة ليفربول في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، إذ يعلم المدرب الفرنسي أن اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض هذه المباراة، لن تكون مهمة سهلة.


سبورت 360

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ملامح تشكيلة الفريق الملكي في نهائي كييف، أصبحت واضحة وجلية بنسبة 95٪، ولكن جل ما يثير حيرة زيدان ويؤرقه هو التشكيل الخاص بالشق الهجومي، وتحديداً الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، إذ سيرافق أحدهما كريستيانو رونالدو في الخط الأمامي، نظراً لمشاركة إيسكو الاركون المتوقعة في خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن زيدان بإمكانه اختيار بيل بعد النتائج الرائعة التي حققها في الفترة الأخيرة والأهداف التي سجلها والمزايا الأخرى والتي تتمثل في السرعة.. في المقابل، بإمكان “زيزو” اختيار بنزيما الذي يعطي كريستيانو الأريحية في خط الهجوم.

وأشارت الصحيفة المذكورة أن كلا اللاعبان يستحقان التواجد بشكل أساسي في نهائي كييف، حيث يملك النجم الويلزي 5 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة، بينما سجل المهاجم الفرنسي أربعة أهداف في المباريات الخمس الأخيرة.. الأمر الذي يشير إلى أن زين الدين زيدان سيجد نفسه أمام تحدٍ صعب لاختيار التشكيل الأساسي ضد ليفربول.

ووضعت “ماركا” أرقام الثنائي المذكور سلفاً، حيث لعب بيل 2332 دقيقة خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، سجل خلالها 19 هدفاً وصنع ستة أهداف، بينما لعب كريم بنزيما 3149 دقيقة، سجل خلالها 11 هدفاً ومنح 11 تمريرات حامسة لزملائه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقارير: برشلونة يقدّم عرضًا مغريًا لنيمار