الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

خلطات طبيعية لتصفية الوجه في رمضان

كل العرب
نُشر: 24/05/18 14:02,  حُتلن: 17:33

الوصفات الطبيعية تساعد على التخفيف من البهتان وإزالة كل الشوائب

حواء الجميلة، احصلي على بشرة صحية ومشرقة في خلال شهر رمضان المبارك، من خلال تطبيق بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخفيف من البهتان وإزالة كل الشوائب. تابعي معنا:


صورة توضيحية

خلطة الكركم والعسل: امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل، وطبّقي الخليط على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتبييض بشرتك وتنظيفها.

خلطة خل التفاح وزيت جوز الهند: امزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة من زيت جوز الهند، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتوحيد لون بشرتك وتنظيفها.

خلطة الشوفان والبيض والزبادي: اخفقي بيضة واحد وأضيفي عليها ملعقتين من الشوفان وملعقتين من الزبادي لتصبح الخلطة جاهزة. طبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتنظيف البشرة وتقشيرها.

خلطة الملح والسكر وزيت الزيتون: امزجي ملعقة من الملح وملعقة من السكر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وافركي وجهك بالمزيج لحوالى 5 دقائق واتركي بشرتك تتشرّب الماسك لحوالى 10 دقائق لتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة.

خلطة الموز والعسل والزبادي: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من العسل وملعقة من الزبادي لتحصلي على مزيج متماسك. طبّقي هذا الماسك على بشرتك مرّتين في الأسبوع لحوالى ربع ساعة لتحصلي على وجه نقي وخالٍ من العيوب.

مقالات متعلقة