شباب وصبايا

شباب..3 خطوات لتكثيف شعر الوجه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
23

حيفا
غائم جزئ
23

ام الفحم
غائم جزئ
23

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غائم جزئ
23

راس الناقورة
غائم جزئ
23

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب..3 خطوات لتكثيف شعر الوجه

اللحية والشارب وشعر الوجه الكثيف وفي نفس الوقت المرتب بعناية هو من رموز الرجولة والجاذبية لدى الشباب، ولذا يبحث الكثيرون عن طرق لتحسين جودة ومعدل نمو شعر الوجه والشارب

هناك مجموعة من الأساليب تساعد على تشجيع عملية النمو، اكتشفها مع العرب.كوم


اللحية والشارب وشعر الوجه الكثيف وفي نفس الوقت المرتب بعناية هو من رموز الرجولة والجاذبية لدى الشباب، ولذا يبحث الكثيرون عن طرق لتحسين جودة ومعدل نمو شعر الوجه والشارب، ورغم أنّه لا يوجد خدعة سحرية لتحقيق الأمر إلا أن هناك مجموعة من الأساليب تساعد على تشجيع عملية النمو، اكتشفها مع العرب.كوم:


صورة توضيحية

- تناول الكثير من البروتينات وكمية صحية من الدهون الغذائية - بما في ذلك البيض والحليب والفاصوليا واللحوم الخالية من الدهون - لتعزيز نمو شعر الوجه. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأن يتناول الرجال البالغين 56 جرامًا على الأقل من البروتين يوميًا، مع تناول الدهون التي تستهلك أقل من 20 إلى 35 في المائة من السعرات الحرارية اليومية. والأطعمة الغنية بفيتامين A، C، B12 و E - مثل الجزر والحمضيات والأسماك والجوز والقرنبيط - تدعم أيضاً نمو شعر الوجه وصحته.

- زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الخاص بك من خلال التمرين. من الضروري تعزيز التدريبات وممارسة التمارين لتعزيز القلب والأوعية الدموية العادية لزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.

- قم بتدليك الوجه بكريم الترطيب للبشرة لتعزيز نموه وللمساعدة على تهدئة وتنعيم الشعر وتعزيز ليونته. يتم تطبيقه يوميًا أو كل بضعة أيام، وفقًا لنوع بشرتك ونوع الشعر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أجواء معتدلة مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة