سياحةTourism

جزر الأزور من أروع المواقع السياحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جزر الأزور من أروع المواقع السياحية

تُعتبر جزر الأزور أجمل مواقع البرتغال السياحية، حيث تحيطها المناظر الطبيعية المذهلة والساحرة، والشواطئ الجميلة والبحيرات بالإضافة الي المراعي الخضراء

تُعرف جُزر الأزور بطبيعتها الخلابة التي جعلت منها وجهةً سياحية مُحببة لدى الكثيرين


تُعتبر جزر الأزور أجمل مواقع البرتغال السياحية، حيث تحيطها المناظر الطبيعية المذهلة والساحرة، والشواطئ الجميلة والبحيرات بالإضافة الي المراعي الخضراء. تقع الجزيرة على بعُد 1500 كيلومتر غرب مدينة لشبونة. تتكون الأزور من تسعة جزر بركانية تقع شمال المحيط الأطلسي، وقد تم اكتشاف الجُزر في القرن 19 على بُعد 3380 كيلومتر من قارة أمريكا الشمالية. كل هذه الجزر هي جزر بركانية في الأساس، لكن هناك بعض الجزر مثل جزيرة سانتا ماريا لم يُلاحظ فيها أي نشاط بركاني منذ استقرارها. ببساطة يمكن القول أن هذه الجزر هي جنة عدن البُرتغالية، والأروع من ذلك أنها وبرغم جمالها الساحر ما زالت هادئة وغير مُكتظة بالسياح.
مغامرات على اليابسة
تُعرف جُزر الأزور بطبيعتها الخلابة التي جعلت منها وجهةً سياحية مُحببة لدى الكثيرين. طبيعة هذه الجُزر مُتنوعة بشكل لا يُصدق، فهُناك الغابات الكثيفة التي تعجُ بمُختلف أنواع النباتات والأشجار الجميلة، بالإضافة إلى الوديان العديدة والشلالات والبحُيرات المُميزة التي ستُصادفنها كثيرًا خلال تجولكم في جزُر الأزور، ناهيكُم عن الشاطئ المُذهل.

إحدى أفضل وأروع الفعاليات التي يُمكنكم القيام بها في جزُر الأزور هي جولة المشي على الأقدام، أو حتى استئجار الدراجات الجبلية والتجول في أرجاء كل جزيرة من هذا الأرخبيل المُدهش. ستُصادفون خلال تجوالكم العديد من الأماكن التي تستطيعون إعتبار كل واحد منها نشاطًا قائمًا بحد ذاته، فهُناك الشلالات مثلًا، أو الهضاب التي يُمكنكم تسلقها، أو البحيرات التي توفُر لكم مُتعة السباحة. باختصار، كل موقع في هذه الجُزر هو عبارة عن موقع مثالي للقيام بشتى النشاطات أو حتى مُجرد الإسترخاء والتمتع بروعة طبيعة التي خلقها الله سُبحانه وتعالى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية