اسواق العربEconomy

نصائح يجب معرفتها قبل اختيار مكيّف للتبريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
28

حيفا
غائم جزئ
28

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
28

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خمس نصائح يجب معرفتها قبل اختيار مكيّف للتبريد في فصل الصيف

هل تنوون تغيير مكيّف الهواء القديم؟ ما الذي يجب معرفته قبل شراء مكيّف جديد. إليكم عدة نصائح من المهنيين، لكي نتصبّب عرقًا أقل هذا الصيف

إذا كنتم تشترون مكيّف هواء، فأنتم لا تشترون مجرّد "جهاز كهربائي آخر". أنتم تشترون، في الواقع، ضمان لتزويد هواء مكيّف وبجودة عالية، على مدار السنوات، والذي سيمنحكم جودة حياة أكثر تطورًا


هل تنوون تغيير مكيّف الهواء القديم؟ ما الذي يجب معرفته قبل شراء مكيّف جديد. إليكم عدة نصائح من المهنيين، لكي نتصبّب عرقًا أقل هذا الصيف.


إذا كنتم تشترون مكيّف هواء، فأنتم لا تشترون مجرّد "جهاز كهربائي آخر". أنتم تشترون، في الواقع، ضمان لتزويد هواء مكيّف وبجودة عالية، على مدار السنوات، والذي سيمنحكم جودة حياة أكثر تطورًا.
هذا هو المعنى الحقيقي للمكيّف الذي تريدونه وما هو المكيّف الأكثر موصى به لكم. إليكم نصائح مهنيّة ستساعدكم في الاختيار الصحيح:

• تكنولوجيا مبتكرة: يجب أن يعتمد المكيّف على تكنولوجيا مبتكرة تمنحكم الهواء العالي الجودة، بارد (أو حار) بالضبط بدرجة الحرارة الصحيحة. أيضًا للمصداقية يوجد دور مهم هنا. أي مساومة في بند التكنولوجيا ستضرّ بالفائدة التي ستحصلون عليها من مكيّف الهواء خاصتكم.

• لائموا تصميم مكيّف الهواء مع بيتكم: إذا اعتُبر المكيّف في السابق "علبة بيضاء" والتي لا تغيّر شيئًا في غرفة الجلوس في بيتكم، يمكنكم اليوم اختيار مكيّف هواء بمظهر عصري، والذي سيشكّل جزءًا من التصميم العام في غرفة الجلوس أو غرفة أخرى. ثمة تشكيلة كبيرة من المكيّفات بعدة تصاميم وبشتى الألوان والتي يمكنكم ملاءمتها مع تصميم بيتكم.

• استشارة مهنية: قبل أن تقوموا بشراء مكيّف، من المهم طلب استشارة مهنية. ستضمن الاستشارة قبل الشراء أنكم قد قمتم بالشروة المناسبة لكم للغرفة المطلوبة.

• الكفالة: تنقسم الكفالة على نظام التكييف إلى قسمين: كفالة على المكيّف وكفالة على التركيب. تأكدوا قبل شراء المكيّف من عدد سنوات الكفالة التي تمنحها الشركة. تدلّ الكفالة على ثقة الشركة بجودة منتجاتها ودوامها لفترة طويلة.

• اختاروا مركّب مكيّفات مؤهل – قبل أن تختاروا شخصًا لتركيب مكيّفات، تأكدوا أن لديه أسم أو صيت وأنه يحمل شهادة تأهيل من الشركة التي اشتريتم المكيّف منها. يجب على الشركة أن تصرّح أن مركّب المكيّف قد اجتاز دورات ارشاد وأنه يعرف مكيّفاتها.

ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي: علي سلام بمأزق