مجتمعSociety

شاب: كلب صغير أنقذ حياة طفلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاب: كلب صغير أنقذ حياة طفلي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

السلام عليكم اود نشر خبر او قصه شخصيه بقصة طفل مسلم من الداخل 48 وكيف كان وكيف اصبح الان بعد ما كان يعاني من الكثير من المعوقات والتقارير الطبيه


وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:  

السلام عليكم اود نشر خبر او قصه شخصيه بقصة طفل مسلم من الداخل 48 وكيف كان وكيف اصبح الان بعد ما كان يعاني من الكثير من المعوقات والتقارير الطبيه وكل الفحوصات عندما فحصوه قالو الامل ضئيل وصعب وهنا تبدا القصه والقصة تحتوي على امور صعبه للغايه مررنا بها انا وزوجتي وكيف تعامل البلديه كان معنا وفي النهايه من طريق الخطا تلقيت هدية كلب صغير واتيت به للبيت ولم اكن اتوقع ان كلب يمكن ان ينقذ حياة طفل من الهلاك واعادة وضعه طبيعي للغايه ولم يصدق الاطباء حتى قالو لي يجب نشر قصة هاذا الولد الذي سخر الله له حيوانا اعاد لنا ابتسامة الحياة مرة اخرى واصبح الوضع حتى يومنا هاذا ان الكلب وابني لا يفارقون بعضهم البعض ولا يسمح الكلب بتقدم اي شخص كان من الاقتراب للولد . تكلمت باختصار شديد للقصه وارجو ان تاخذو الموضوع بغاية الاهميه عسى ان يستفيد اب او ام اخرون يعانون من نفس المشكله وشكرا.


صورة توضيحية

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه