أخبارNews & Politics

اتهامات للسعودية بالتدخل بانتخابات أمريكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام السعودية وأبو ظبي بمحاولة التدخل في الانتخابات الأمريكية!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

مؤسس شركة بلاك ووتر الأمنية الخاصة إريك برينس، تولى ترتيب هذا الاجتماع الذي عقد في 3 أغسطس 2016 بحضور الوسيط برينس


الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

المصادرالأمريكية أفادت بأنّ "المبعوث جورج نادر، وهو رجل أعمال أمريكي من أصل لبناني، أبلغ ترامب الابن أن وليي عهد السعودية وأبو ظبي يتوقان لمساعدة والده للفوز ب انتخابات الرئاسة 2016"


أشارت مصادر غعلامية إلى أنّ: "نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأكبر التقى عام 2016 برجل أعمال من أصل لبناني قدّم نفسه على أنه مبعوث لوليي عهد السعودية وأبو ظبي وعرض مساعدة حملة ترامب الانتخابية. حيث أن مؤسس شركة بلاك ووتر الأمنية الخاصة إريك برينس، تولى ترتيب هذا الاجتماع الذي عقد في 3 أغسطس 2016 بحضور الوسيط برينس، إضافة إلى جويل زامل، وهو شريك مؤسس لشركة استثمارات إسرائيلية".

وأضافت المصادر: "ونُقل عن آلان فوترفاس محامي ترامب الابن أمس أن الاجتماع لم يسفر عن شيء، مضيفا في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني "قبل انتخابات 2016 أشار دونالد ترامب الابن إلى اجتماع مع إريك برينس وجورج نادر وشخص ثالث ربما يكون جويل زامل". وأضاف محامي نجل ترامب الأكبر قائلا: "حاولوا إقناع ترامب الابن بالترويج له على منصة للتواصل الاجتماعي أو استراتيجية تسويق. لم يكن مهتما وكانت هذه نهاية الأمر".

المصادرالأمريكية أفادت بأنّ "المبعوث جورج نادر، وهو رجل أعمال أمريكي من أصل لبناني، أبلغ ترامب الابن أن وليي عهد السعودية وأبو ظبي يتوقان لمساعدة والده للفوز بانتخابات الرئاسة 2016. وتحظر الولايات المتحدة منذ عام 1974 على الأجانب تقديم أموال للحملات السياسية، كما فرضت عليهم بعد ذلك التبرع للأحزاب السياسية" وفقًا للمصادر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ديبالا يرغب بالبقاء مع يوفنتوس