الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

اعدادية الرازي اكسال في رحله ترفيهية الى مركز كندا

كل العرب
نُشر: 19/05/18 13:46,  حُتلن: 15:11


خلال الفعاليات 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال جاء فيه ما يلي: "عشية بدء شهر رمضان الكريم وفترة الامتحانات السنوية نظمت ادارة مدرسة الرازي رحلة ترفيهية لطلاب طبقة السوابع بالمدرسة الى مركز كندا في شمال البلاد حيث تمتع الطلاب في المحطات الشيقة مثل التزلج على الجليد، الباولينج، فيلم سباعي الابعاد، I Jump ترامبولينا، والعاب كهربائية".

وأضاف البيان: "وقد تم تقسيم الطلاب الى فرق حيث مرت كل فرقة في جميع المحطات. سادت اليوم اجواء رائعة على ايقاع الموسيقى والاغاني. واشرف على هذه الرحلة مركز طبقة السوابع في المدرسة الاستاذ قاسم دراوشة الذي عبر عن سعادته من هذا اليوم قائلا بأن الطلاب استمتعوا جدا من فعاليات والمحطات التي اشتركوا بها والتي ادخلت فيهم الحماس والرغبة في تجربة الاشياء الجديدة ونجحت في ابعادهم عن الخوف وفي نهاية اليوم شكر الاستاذ قاسم دراوشة جميع المربين والمعلمين المرافقين الذين عملوا جادين من اجل تفعيل الطلاب ومشاركتهم في المحطات من اجل خلق جوي ترفييهي وتكاثفي بين الطلاب والمعلمين
وخص بالذكر المعلمات رانية شلبي ، علا دراوشة ، نهلة حبشي ، فاطمة دراوشة ، يافا جوابرة عالية شلبي، دعاء زعبي، شادن شلبي، ايناس دراوشة ، والاساتذة ابراهيم دراوشة ومصطفى سعايدة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة