شباب وصبايا

للرجال.. طرق ممتازة لإزالة شعر الجسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للرجال.. طرق ممتازة لإزالة شعر الجسم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

معظم الرجال لا يريدون إزالة الشعر بشكل كلّي، بل يريدون أكثر أن يضعفوا الجذور، وخصوصاً في ظهرهم وصدرهم

موقع العرب.كوم يقدّم للرجال اليوم أفضل وأبرز الخيارات لإزالة الشعر من الجسم.. تابعوا معنا!


معظم الرجال لا يريدون إزالة الشعر بشكل كلّي، بل يريدون أكثر أن يضعفوا الجذور، وخصوصاً في ظهرهم وصدرهم، هذا ما يؤكده الخبراء وأطباء الجلد. موقع العرب.كوم يقدّم للرجال اليوم أفضل وأبرز الخيارات لإزالة الشعر من الجسم.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

إزالة الشعر بالليزر
باستخدام طاقة ضوء الليزر لاختراق جذع الشعيرات، إذ يعمل الليزر على قتل جذور الشعر. من الناحية الفنية، يمكن أن تنمو شعرة أخرى في مكانها، لكن بطريقة صعبة. وهذا يعني أن نتائج إزالة الشعر بالليزر تستمر لفترة طويلة إلى حد ما.

تستغرق مدّة العلاج ما يقرب من 30 دقيقة لكل جلسة، وأنت ستكون بحاجة على الأقل لثماني جلسات. إزالة أو تقليل الشعر تكون في المناطق التالية: الظهر والصدر والمعدة والكتفين وحول المنطقة التناسلية. يعمل بشكل أفضل على البشرة الفاتحة مع الشعر الداكن، غير مناسب للشعر الأشقر أو الأبيض.

إزالة الشعر بالواكس
لقد ولّت كل الطرق التقليدية المؤلمة التي كان يعتمد عليها بعض الأشخاص لإزالة الشعر مثل شمع العسل وإزالة الشعر بالخيط وغيره.

تلعب شموع الصويا على شكل كريم اليوم الدور الفعال لإقتلاع الشعيرات، يتم تطبيقه على الجلد، لكنه يلتصق فقط بالشعر. يتم وضع شرائح من القماش المعد خصوصا على طبقة الكريم. عندما يجف الخليط خلال بضع دقائق فقط، تتم إزالة القماش. المدة التي تستغرقها هذه العملية هي 10 دقائق إلى ساعة أو أكثر، اعتمادًا على نسبة الشعر.

إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي
تتم هذه العملية باستخدام إبرة فائقة النحافة لاختراق كل عمود شعري فردي، يقدم هذا النظام صدمات صغيرة من الكهرباء إلى بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى قتل الخلايا التي تصنع الشعر فعليًا. عندما تختفي الخلية، لن ينمو الشعر مرة أخرى. مدة العلاج الكهربائي قصيرة نسبيًا - من 10 إلى 20 دقيقة - لكن إذا كنت تريد إزالة الكثير من الشعر، فقد يستغرق الأمر مدة تصل إلى عام من العلاجات الأسبوعية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار