رياضة وشبابSports

زيدان يزيد التكهنات حول تعاقد ريال مدريد مع نيمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زين الدين زيدان يزيد التكهنات حول تعاقد ريال مدريد مع النجم البرازيلي نيمار

 الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد صرح بأن الأمر سيكون مرعبًا إذا حدث هذا، وهو يعلم ذلك جيدًا.


أثار الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني المزيد من التكهنات حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة الليجا الأخيرة هذا الموسم أمام فياريال.

 

وارتبط أسم نيمار دا سيلفا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، خاصةً بعد شائعات الصحف التي تحدثت عن توصل فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي لاتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن انتقاله للريال بمبلغ 260 مليون يورو.ولكن عادت الأمور لتهدأ بعد تصريح رئيس باريس سان جيرمان حول استمرار نيمار، حيث قال “نيمار سيستمر الموسم المقبل بنسبة 2000%”.

الشائعات عادت من جديد بعد تصريح زين الدين زيدان اليوم خلال مؤتمره الصحفي قبل مباراة فياريال مساء السبت، ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.وتحدث زيدان قائلاً “نيمار؟ لقائين وينتهي الموسم، وبعدها سنتكلم عن هذا الموضوع”، في إشارة قوية عن إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي الصيف المقبل.
وبسؤاله عن تصريح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة حول إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد، رد قائلاً “لن أتحدث عن لاعب ليس من ضمن مجموعتي”.الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد صرح بأن الأمر سيكون مرعبًا إذا حدث هذا، وهو يعلم ذلك جيدًا.

إقرا ايضا في هذا السياق: