الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مانشستر سيتي يفجر مفاجأة برغبته بالتوقيع مع هازارد

كل العرب
نُشر: 19/05/18 04:41,  حُتلن: 18:16

يستعد مانشستر سيتي لتقديم عرض للنجم البلجيكي الذي يشارك مع بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 الشهر القادم لإقناعه بالانتقال إلى مدينة مانشستر

دخل النجم البلجيكي إدين هازارد النفق المظلم بعد فشل فريقه تشيلسي الإنجليزي في ضمان مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.


هازارد

صحيفة "ذا صن" البريطانية أفادت أن مانشستر سيتي يستعد للتحرك من أجل التوقيع مع إدين هازارد الذي لا ينوي البقاء في تشيلسي في الموسم القادم، بسبب رغبته في المشاركة في دوري الأبطال.

ويستعد مانشستر سيتي لتقديم عرض للنجم البلجيكي الذي يشارك مع بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 الشهر القادم لإقناعه بالانتقال إلى مدينة مانشستر.

وأضاف المصدر أن هازارد مغرم جداً بالعمل تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا رغم تجديد عقده مؤخراً حتى عام 2021.وأشارت الصحيفة إلى امكانية تقديم عرض يفوق الـ100 مليون يورو من أجل تلبية مطالب تشيلسي مقابل التخلي عن هازارد. ويعتبر هازارد من اللاعبين المطلوبين من قبل عدة أندية أوروبية على رأسها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر