الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:01

دير الاسد: اختتام دورة الصحافة والاعلام في مدرسة عبد العزيز امون

محاسن ناصر -
نُشر: 18/05/18 16:50,  حُتلن: 18:52


خلال اختتام الدورة

في حفل متواضع احتضنته المكتبة العامة في دير الاسد تم أختتام دورة الصحافة والاعلام في مدرسة عبد العزيز امون في دير الاسد باشراف الاعلامي محاسن ناصر والاعلامي فرات نصار . وقد تم توزيع شهادات الانهاء من قبل رابطة الصحافيين العرب والقائم عليها الاعلامي محاسن ناصر بالضافة الى توزيع شهادات تقدير من ادارة المدرسة . وقد حضر الحفل مديرة المدرسة المربية جهان عواد ذباح والطاقم التوجيهي في المدرسة والعديد من اولياء امور الطلاب . وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تقام بها الدورة في مدرسة عبد العزيز امور باشراف الاعلامي محاسن ناصر.


مديرة المدرسة المربية جهان عواد ذباح اثنت على فعاليات الدورة وباركت للطلاب بانتهاءها واكدت ان مثل هذه الدورات تعزز وتقوي وتصقل شخصية الطالب وتنمى مواهبة التعبيرية اللغوية واندماجه بالحياة والفعاليات اليومية .

الدورة يتخللها مسارات تعليمية وعملية هادفة ولالقاء الاضواء على اهمية الاعلام وتأثيرة على حياتنا اليومية الحالية في عصر التقدم والتطور التكنولوجي الكبير ومن أهم اهدافها :
1) العمل على آليات جديدة نظرية وتطبيقية تشمل أبجديات العمل الإعلامي ونعمل على الفجوة ما بين المضامين العلمية والواقع التطبيقي في الممارسات الإعلامية لمواكبة تطوراته في مجال تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و خلق فضاء إعلامي متميز والمشروع سيكون سندا لكل الأجيال القادمة
2) تنمية مواهب طلابية في مختلف فنون الإعلام وحملها على الخلق والإبداع
3) إقامة ورشات تدريبية في المجال الإعلامي
4) تدريب الطالب على كيفية استخدام تقنيات الإعلام الحديثة ومواكبة تطورات الثورة الاتصالية
5) حث الطلاب على المزيد من الإبداع لخلق جيل إعلامي واعد ورائد
6) تأليف منتدى او رابطة للصحفي الصغير لتطوير العاملين في برامج ووسائل الإعلام العربية المختلفة كإذاعة والتلفزيون ومواقع الكترونية وصحف لخلق جيل ذو كفاءه عالية في المجال الإعلامي
7) انخراط الطلاب المشاركين بالدورة في المجال الاعلامي والصحافي مستقبلاً
8) بناء شخصية قيادية اجتماعية رائدة للطالب المشارك بالدورة . 

مقالات متعلقة